رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد قرار إقالته من تدريب المنتخب.. تفاصيل جلسة اتحاد الكرة مع حسام البدري

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.

وأكد البدري أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكأس الأمم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.


وقال إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الطارئ اليوم الإثنين، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد ،إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، بعد سوء النتائج  في تصفيات كأس العالم 2022.

وأصدر اتحاد الكرة بياًناً تفصيلاً اليوم، يوجه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، برئاسة حسام البدري، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.


كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وكانت قد وصلت، بعثة منتخب مصر لكرة القدم، اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الجابون، بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانتهت مباراة منتخب مصر و الجابون، بالتعادل الإيجابي 1-1 ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على استاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل، في إطار مواجهات الجولة الثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.