رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ طرق جديدة في الوادي الجديد بـ18 مليون جنيه

نشر
المهندس محسن مغربي
المهندس محسن مغربي مدير مديرية الطرق بالوادي الجديد

نفذت مديرية الطرق والنقل بمحافظة الوادي الجديد، طرق جديدة بمركز الخارجة بتكلفة إجمالية تصل إلى 18 مليون جنيه. 

وقال المهندس محسن مغربي، مدير مديرية الطرق والنقل بالوادي الجديد، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، نفذنا نسبة 70 % من طريق " الدائري – المجمع الحكومي" بطول 1.9 كم، وجارٍ الانتهاء من طريق " الناضورة – المجمع الحكومي" بطول 1.6كم، بإجمالي أطوال 3.5 كم لخدمة مجمع المصالح الحكومية شمال مدينة الخارجة. 

وأضاف أنه سيجري الانتهاء من هذه الطرق وافتتاحها ودخولها الخدمة في أكتوبر المقبل، تزامنا مع العيد القومي للمحافظة في 3 أكتوبر من كل عام. 

وأوضح أنه جرى الانتهاء من رصف 4 كم في مركز باريس، وذلك في مدينة باريس ومدخل منطقة " أرض الملك" بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيه، فيما جرى الانتهاء من رصف 12 كم في مركز الداخلة بواقع 2 كم في قرية المعصرة، و2 كم في قرية أسمنت، و1 كم بقرية الشيخ مفتاح و7 كم في مدينة "موط" بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه. 

وأشار إلى أن المديرية أنهت ضمن خطتها رصف 5 كم في مدينة بلاط بتكلفة إجمالية 12 مليون جنيه، ورصف 13.5 كم طرق، وشوارع في مركز الخارجة بواقع 4.5 كم في قرية ناصر الثورة و6 كم في 3 قرى بواقع 2 كم في كل قرية هم قرى " بولاق – المنيرة – صنعاء"، فيما جرى رصف شوارع وطرق داخلية في مدينة الخارجة، وضواحيها بطول 3 كم بتكلفة إجمالية للمركز وقراه 30 مليون جنيه. 

وتابع أن المديرية أنهت الدراسات الهندسية والفنية لخطة الرصف للطرق الجديدة للعام المالي الجاري 2021/2022م، وجارٍ الاستعداد لتنفيذها بمجرد إنهاء إجراءات الاعتماد من محافظ الإقليم وعملية الطرح والبت الفني والمالي، لتنفيذها خلال الأشهر القليلة المقبلة.