رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طلع فستك».. دينا الشربيني توجه رسالة لعمرو دياب في حفلها مع روبي.. فيديو

نشر
دينا الشربينى -روبي
دينا الشربينى -روبي

 الفنانة دينا الشربينى.. تألقت الفنانة دينا الشربينى .. في مشاركة الفنانة روبي مقطع فيديو مشاركتها الغناء على خشبة المسرح خلال الحفل الذي أقيم بأحد شواطئ الساحل الشمالي.

 

دينا الشربينى وروبى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع الذي ظهرت فيه  الفنانة دينا الشربينى وسط تفاعل الجمهور والحاضرين، وهي ترقص وتغنى على نغمات أغنية "قلبي بلاستيك" في مشاركة جادة للفنانة روبي بعدما نشرته الفنانة روبي عبر صفحتها الرسمية بموقع الإنستحرام.

وتألقت  الفنانة دينا الشربينى خلال تقديمها للحفل صحبة الفنانة روبي بأحد شواطئ الساحل الشمال من خلال إطلالة جذابة، حيث ارتدت جمبسوت مصحوب باللون الفوشيا، المكشوف من الأكمام، عليه كوتشى أبيض رياضي، كما أظهرت، وشعرها الكيرلي ما أبرز تألقها.

ويعرض للفنانة دينا الشربينى حيث يعرض لها حالياً بدور العرض السينمائي الفيلم الكوميدي " البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت والفنانة شيماء سيف.

و الفنانة دينا الشربينى دائما ما تبدع في خطف الأنظار حال تواجدها بالأماكن المختلفة، وهو ما حدث خلال مشاركتها الفنانة روبي الحفل الذى أقيم بأحد شواطئ الساحل الشمالي.

وأثناء الحفل، طلبت الفنانة روبي من  الفنانة دينا الشربينى التي حضرت الحفل، الصعود للمسرح والانضمام لها في أداء بعض الأغنيات، وسط تفاعل الجماهير الحاضرة.

وما أن لبثت الفنانة   دينا الشربينى، لتلبية مطالب الجماهير والصعود للمسرح، حتى بدأت فى أداء أغنية "قلبي بلاستيك " رفقة الفنانة روبي.

لم يكتف الجمهور المشاهد للحفل، بالتفاعل مع أغنية " قلبي بلاستيك" حتى تفاعل بشكل كبير مع أدائها لمقطع "طلع فستك" حتى ظن البعض أنها توجه رسالة غير مباشرة لـ الفنان عمرو دياب.

 

عمرو دياب و دينا الشربينى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممازحة الفنانة روبي  دينا الشربينى بعد تعثر الأخيرة في غناء بعض مقاطع الأغنية لترد عليها الفنانة "دينا" قائلة مش حافظة أغاني الألبوم ليه يا دينا".

ولا يعد تعاون الفنانة دينا الشربينى ومشاركة الفنانة روبي حفلها الذى أقيم بأحد شواطئ الساحل الشمالي، الأول من، بل إن تعاون الفنانتين قد ظهر واضحاً خلال الفترة الماضية من خلال إحدى الإعلانات التليفزيونية والتي عرضت خلال شهر رمضان الماضي محققاً نجاحاً ساحقاً خلال فترة عرضه.

و الفنانة دينا الشربينى دائما ما تشتهر بالإبداع في تقديم كل ماهو جديد، حيث شاركت الفنانة كوكبة من كبار النجوم من بينهم "الفنان مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد الفيشاوي وفتحي عبد الوهاب، فيلم "ثانية واحدة" والذي تم عرضه خلال شهر مايو الماضي، إخراج أكرم فريد. 

وتبلغ دينا الشربينى من العمر 36 عاماً حيث ولدت فى 17 مارس 1985 بالقاهرة.ودرست الإعلام بجامعة 6 أكتوبروبعد تخرجها التحقت الفنانة دينا الشربينى بورش عمل فى التمثيل.

بدأت مسيرتها الفنية عام 2010 م من خلال مسلسل " عرض خاص"

بدأت في الظهور وارتباط اسمها بالجمهور من خلال مسلسل "حكايات بنات" بصحبة حورية فرغي، صبا مبارك، ريهام أمين، الفنانة إنجي المقدم والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

الفنانة دينا الشربينى 

كادت الفنانة دينا الشربينى أن ينتهى مشوارها الفني بسبب الحكم عليها في 2014 بقضية "المخدرات" حتى أنها رفضت الحديث عن تلك الفترة في البرامج المختلفة، والتزمت الصمت، وبمساعدة جمهورها.

لم يتوقف دور المساعدة على الفنان عمرو يوسف حتى ان الفنانين " كندة علوش، غادة عبدالرازق، والفنانة ناهد السباعى، هاجموا قرار نقابة المهن التمثيلية بمنعها من مزاولة مهنة التمثيل وبناء عليها استعان الفنان عمرو يوسف بها فى فى فيلم " كدبة كل يوم " ثم شاركته فيلم "هيبتا" وبعدها مسلسل " عشم إبليس".

وكثيراً ما تتحدث الفنانة دينا الشربينى  حول الفنان  رشدى أباظة " أحد علامات زمن الفن الجميل، حيث تعتبره نجمها المفضل، وفى العصر الحديث، تتحدث وبشكل دائم على الفنان كريم عبدالعزيز، حتى وصل أنها أثارت جدلاً على الساحة من خلال تعليقها بأنها تتمنى تقبيله.

 

الفنانة دينا الشربينى وكريم عبدالعزيز

ولم

تتوقف الفنانة دينا الشربينى حياتها  وسارعت للارتباط بالفنان عمرو دياب لفترة إلا أن الشائعات طالت حياتهم.

ونتيجة لاهتمام البعض بحياة  الفنانة دينا الشربينى وعمرو دياب اهتماماً متزايد، تسبب ذلك فى حدوث الانفصال بينهما.

وكانت أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن السبب الحقيقى لانفصالهم من خلال " حسد المجتمع لهم"وخوض المجتمع فى حياتهم، وتزايد الأعين الحاقدة لهم فى الدخول لحياتهم.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة النصيحة لكل الحبايب بضرورة ان يتمسكا البعض بحبهم لبعض والا يسمح طرف للأخر على ان يؤثر عليهم شئ، وأكدة على أن الجمال قد يشترى أى شئ ولكن الحب لايقدر بثمن، وان يحاول الجميع أن يتنازلا ويتم تقريب وجهات النظر فيما بينهم ولا يستغنيان عن حبهم بسهولة.