رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| إعلان أسماء الأوائل بمسابقة مايكروسوفت العالمية.. واستمرار تطعيم منتسبي الجامعات بلقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

«التعليم» تعلن أسماء الطلاب العشر الأوائل بمسابقة مايكروسوفت العالمية


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أسماء الطلاب العشر الفائزين على مستوى الجمهورية بمسابقة مايكروسوفت العالمية، التي تعد من أكبر المسابقات على مستوى العالم بالحاسب الآلي، ويشارك بها أكثر من 150 دولة تتنافس لاختيار أفضل 50 طالبا في العالم.

استمرار تطعيم منتسبي الجامعات بلقاح كورونا

واصلت الجامعات المصرية، اليوم الأحد، إجراءات تطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بلقاح فيروس كورونا، ضمن مبادرة "احمي نفسك.. احمي وطنك" تنفيذًا لاستراتيجية الدولة ووزارة التعليم العالي، بشأن التعامل مع أزمة كورونا، والوقاية من أخطار الإصابة والعدوى، واستعداداً لاستقبال العام الجامعي الجديد.

«التعليم» توجه طلاب الثانوية العامة «دور ثان» بمتابعة مراجعة التاريخ

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة، الدور الثاني، بمتابعة البث المباشر لمراجعة مادة التاريخ، غدا الاثنين، الساعة 4 عصرا.

جامعة المنيا.. بدء تطعيم الطلاب بلقاح كورونا

تفقد الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، يرافقه الدكتور عصام فرحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إجراءات تلقي لقاح فيروس كورونا لمنتسبي جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، ضمن مبادرة "أحمي نفسك.. أحمي وطنك" تنفيذاً لاستراتيجية الدولة ووزارة التعليم العالي بشأن التعامل مع أزمة كورونا والوقاية من أخطار الإصابة والعدوى، وحرصاً على سلامة منتسبي الجامعة، واستعداداً لاستقبال العام الجامعي الجديد.

الأربعاء.. وزير التعليم العالي يعلن بدء التطعيم باللقاح المصري في «مستشفى قومي البحوث»


قال رئيس المركز القومي للبحوث، الدكتور محمد هاشم: إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، سيعلن في مؤتمر صحفي، الأربعاء المقبل، البدء في تطعيم المواطنين المتطوعين باللقاح المصري لفيروس كورونا، بمستشفى المركز القومي للبحوث.

اعتماد مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اعتماد مركز تطوير التعليم الجامعي بالجامعة من قبل الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الالكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات

بحضور نجوم الأهلي.. انطلاق ندوة «الرياضة أسلوب حياة» بجامعة أسيوط

افتتح الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، فعاليات الندوة الرياضية التي نظمها اتحاد طلاب الجامعة بعنوان "الرياضة أسلوب حياة".

التعليم العالي: تسجيل 240 ألف طالب في تنسيق المرحلة الثانية حتى الآن

قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 240 ألف طالب للعام الجامعي 2021/2022.

تكريم أوائل خريجي كلية الحاسبات والمعلومات وطلابها المتميزين في الأنشطة بجامعة أسيوط

افتتح الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، فعاليات احتفال كلية الحاسبات والمعلومات، بتكريم طلابها الأوائل والمتميزين في الأنشطة والتدريب في الشركات المحلية والدولية والحفل الختامي لفريق جامعة أسيوطِ Google Developer Students Club.

سابقة تاريخية.. قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن تُدرس في الجامعة حضوريا

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أن سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الحاصلة على الدكتوراه في مجال التعليم، سوف تستأنف الأسبوع المقبل، عملها في التدريس الجامعي، لكن بشكل حضوري هذه المرة، وسط تفشي سلالة (دلتا) المتحورة من فيروس كورونا.

عاجل