رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وشبكة مياه جديدة بسفاجا

إطلاق التيار الكهربائي بالشبكة الموحدة في البحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلق محافظ البحر الأحمر، عمرو حنفي مساء الأحد، التيار الكهربائي بقرية النصر بالكيلو 85 غرب مدينة سفاجا وربطها بالشبكة الموحدة للكهرباء.

وقال المحافظ إنه افتتح مشروعات التطوير بالقرية والتي تضمنت مشروع توصيل خطوط شبكة مياه للقرية وإنشاء خزان للمياه بسعة 500 متر مكعب، ومحطة رفع لضمان الجودة.

وأكد أن المشروع القومي لتنمية وتطوير الريف الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي بدأ بـ 1500 قرية الأكثر احتياجا ضمن مبادرة "حياة كريمة" يهدف إلى إقامة مشروعات البنية التحتية ومشروعات الخدمات ودعم إقامة المشروعات الاقتصادية لتوفير فرص العمل، إضافة لتطوير منازل الفئات الفقيرة والتدخلات الاجتماعية والصحية العاجلة مثل تقديم المساعدات المادية وغيرها والقوافل الطبية من أجل توفير الخدمات التي يحتاجها الأهالي وتنمية هذه القرى بشكل مستدام.

وشدد المحافظ على أهمية تكاتف الجهود لإزالة كافة المعوقات والمشكلات التي قد تعرقل تنفيذ بعض الأعمال، والعمل على تجاوزها للإسراع في المعدلات التنفيذية لجميع الأعمال التي تم حصرها لتنفيذ قرية نموذجية تشتمل على كافة الخدمات، بما يحقق ما تستهدفه المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري وتغيير الواقع نحو الأفضل لخدمة أهالي البحر الأحمر واستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي شهدتها الدولة خلال الآونة الأخيرة.

ورافق المحافظ خلال الجولة تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ورئيس مدينة سفاجا هدى مغربي، ومسئولو مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وجهاز الإسكان والتعمير، وعدد من الجهات التنفيذية.

عاجل