رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يفتتح معرض السلع المعمرة بنقابة المهندسين في دمنهور

نشر
محافظ البحيرة أثناء
محافظ البحيرة أثناء إفتتاحة معرض السلع المعمرة

أكد اللواء هشام امنة، محافظ البحيرة، على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن التوسع في إقامة المعارض بالأسعار المخفضة والتيسيرات لضبط الأسعار ومواجهة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

جاء ذلك خلال افتتاحه معرض السلع المعمرة بنقابة المهندسين اليوم الأحد، يرافقه المهندس حازم الأشمونى – السكرتير العام، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد، والمهندس حمدى الخولى – نقيب المهندسين والمهندس وليد الشرمة امين عام النقابة، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وأكد محافظ البحيرة على الدور الذى تقوم به نقابة المهندسين فى توفير السلع المعمرة لأعضائها بالجودة والمواصفات العالية والتيسيرات الكبيرة مشيدا بجهودها في مجال إجراءات التصالح للملفات المقدمة من المواطنين.

وتنظم نقابة المهندسين المعرض بالتنسيق مع بنك فيصل الإسلامى ويشارك به أكثر من 50 عارضا ويضم  مجموعة كبيرة من الأثاث والموبايلات الحديثة وجميع الأجهزة المنزلية والأدوات والمعدات الكهربائية وأجهزة التكييف والمفروشات  والأجهزة الإليكترونية ولعب الأطفال ودراجات بخارية ويستمر المعروض مفتوحا للجمهور من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا اعتبارًا من اليوم ولمدة أسبوعين.

عاجل