رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو أديب يحتفي بشيكابالا.. وعزيز الشافعي يعلق: هي مش كورة فعلا

نشر
عمرو أديب وشيكابالا
عمرو أديب وشيكابالا

عمرو أديب نجح مساء أمس السبت، في أن يكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافة نجم نادي الزمالك المثير للجدل محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يواجه عقوبة الإيقاف ثمانية أشهر نتيجة للمشادة التي حدثت بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، ما جعل حلقة عمرو أديب وشيكا تحظى بنسبة مشاهدة عالية. 

عمرو أديب وشيكابالا

الإعلامي عمرو أديب المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك ظهر سعيدا، وهو يرتدي رابطة عنق بيضاء بخطوط حمراء، ما جعل صوره تغرق صفحات السوشيال ميديا، في حين تباينت التعليقات ما بين الفرحانة بتواجد "الأباتشي" وفتح قلبه من جانب جماهير الزمالك، أو التي تعارض ما يقوله شيكا من جانب بعض جماهير الأهلي التي خسرت الدوري هذا العام. 

عمرو أديب وشيكابالا مع درع الدوري

حلقة عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مع شيكابالا أثارت جدلا كبيرا قبل عرضها، في وقت طالب فيه البعض بأن يتم إلغائها تجنبا لفتنة قد تحدث بين جماهير القطبين الكبيرين في النادي الأهلي والنادي الزمالك، إلا أن عمرو أديب استكمل الحلقة وهو يديرها باقتدار ويوجه الأسئلة بحرفية إلى محمود عبد الرازق شيكابالا الذي أجاب عليها بالابتسامة والضحك تارة، وبالدموع تارة أخرى. 

شيكابالا

تصريحات كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب تفاعلت معها الجماهير وعلق عليها كثيرون من بينهم الملحن عزيز الشافعي والذي كتب على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب مشاهدة الحلقة على فضائية "إم بي سي مصر" والتي أذيعت عليها الحلقة على الهواء مباشرة، كتب الشافعي يقول: "‏هي مش كورة فعلا يا ‎شيكابالا، وعمرها ما كانت ولا هتكون كورة".

وجاء تعليق الملحن عزيز الشافعي ردا على تصريح محمود عبد الرازق شيكابالا الذي قال فيه "لو كان الدوري بلعب "كورة بس" سنفوز بالدوري في الموسم المقبل وسنفوز بالكأس هذا الموسم".

وأضاف شيكابالا في برنامج الحكاية "وصلنا إحساس إن إحنا هيتداس علينا الموسم المقبل وإن الدنيا قامت مقعدتش"، وقال شيكابالا أيضا "كل شيء خطأ يحدث مع الزمالك فقط".

وينتظر جمهور نادي الزمالك تخفيف أو إلغاء عقوبة كابتن نادي الزمالك حتى يتمكن من المشاركة في الدوري العام المقبل، على أمل تكرار الإنجاز الكبير. 

 

عاجل