رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوهمهم بإمكانية توظيفهم.. ضبط شخص استولى على أموال مواطني الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لاستيلائه على مبالغ مالية من عدد من المواطنين وإيهامهم بقدرته على توظيفهم بالإسماعيلية.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص، مقيم بالشرقية وعدد 8 آخرين) قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية) بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم مقدرته على إلحاقهم بإحدى الوظائف الحكومية، مدعياً علاقاته ونفوذه ببعض المسئولين "على خلاف الحقيقة".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين تمثل في إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسئولين، وقدرته على تعيينهم بوظائف حكومية - خلافاً للحقيقة – وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكين زاعماً مقدرته على تعيينهم، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.