رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: «أموال المتبرعين لصندوق تحيا مصر في أيد أمينة»

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

طمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، المتبرعين لصندوق تحيا مصر، مؤكدا أن هذه الأموال يتم إدارتها وفق تصور يخفف من مشاكل وقسوة الحياة، على المواطنين في مصر.

وقال الرئيس، في كلمته خلال احتفالية أبواب الخير، صباح اليوم الأحد: إن "صندوق تحيا مصر تحت المسؤولية المباشرة لي، يعني الجنيه مبيطلعش كده، دي طبيعة عندي يعني صعبة قوي، لازم أصدّق علشان الفلوس تطلع، علشان تبقوا مطمنين إن أموالكم إن شاء الله بين أيد أمينة، يتم إنفقاها وفق دراسات وتصور للتخفيف من مشاكل وقسوة الحياة على الناس في مصر".

وأعرب الرئيس عن أمنيته في أن تمتد أعمال الصندوق، لخارج مصر، قائلا: "نتمنى إن الصندوق يكون له أعمال بِرّ تمتد خارج مصر إن شاء الله".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية قوافل أبو الخير، التي تستهدف تحسين الأحوال المعيشية لنحو 5 ملايين مواطن.

وتعد قوافل الخير أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية؛ في إطار احتفالية «أبواب الخير»، التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري.

وتستهدف القافلة نحو 5 ملايين مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة؛ لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، بالتنسيق بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

طمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، المتبرعين لصندوق تحيا مصر، مؤكدا أن هذه الأموال يتم إدارتها وفق تصور يخفف من مشاكل وقسوة الحياة على المواطنين في مصر. 

عاجل