رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي جمعة: «تحيا مصر» يقدم مساعدات لـ5 ملايين مواطن عبر 1050 سيارة

نشر
الدكتور علي جمعة
الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة تحيا مصر

قال الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة تحيا مصر: إن صندوق تحيا مصر، له دور رائد في مساعدة الأسر الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن الاستراتيجية تستهدف تحسين حياة الأسر في المناطق الأكثر احتياجا.

وأضاف جمعة، في كلمته خلال احتفالية أبواب الخير، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، أن صندوق تحيا مصر، ومن خلال قافلة أبواب الخير، يقدم مساعدات إنسانية عبر 1050 سيارة ما بين تريلا وجامبو للوصول إلى 5 ملايين فرد بتكلفة 650 مليون جنيه.

وأضاف جمعة، أن الصندوق وجه العام الماضي، 480 شاحنة في ظل أصعب الأوقات التي يمر بها العالم في ظل ظروف اقتصادية واجتماعية، وذلك بالتعاون ما بين الصندوق ووزارة التضامن الاجتماعي.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقر احتفالية “أبو الخير”، التي تستهدف تحسين الأحوال المعيشية لنحو 5 ملايين مواطن.

ويتفقد الرئيس السيسي، اليوم، أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية؛ في إطار احتفالية «أبواب الخير»، التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري.

وتستهدف القافلة نحو 5 ملايين مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة؛ لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، بالتنسيق بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.