رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام البدري: مباراة الجابون صعبة.. ونأمل في الحصول على نقاطها الثلاث

نشر
حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المران الأخير، اليوم السبت، أن المجموعة التي تقع فيها مصر متوازنة وسيكون فيها صراع كبير بين المتنافسين.

وأضاف البدري، أن الجولة الأولى أظهرت ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات، مشيرًا إلى أن كل أطراف المجموعة لديها رغبة في المنافسة خلال تصفيات كأس العالم.

وتابع أنه لن تكون هناك مباراة سهلة والدليل نتائج الجولة الأولى والتي شهدت فوز ليبيا، مؤكدًا أن مباراة فريقه أمام الجابون ستكون صعبة، مشددًا أنه يأمل في الحصول على نقاطها الثلاث رغم رغبة  المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام ليبيا وهو ما يؤكد على أن الأجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة، إلا أن من المنتخب يسعى لتحقيق الهدف المطلوب وهو التركيز على التأهل لكأس العالم.

واستكمل مدرب المنتخب: «كل تفكيرنا في المباراة هو الفوز والتعامل مع كل  السيناريوهات المتاحة حسب دراسة للمنافس، والفوز سيكون هام وسيضع المنتخب في موقف جيد جدًا في جدول ترتيب المجموعة».

وواصل حديثه «محاولاتنا لضم محمد صلاح للمشاركة في مباراة الجابون كللت بالنجاح بعد موافقة ناديه ليفربول على إرساله وبمجهود من الاتحاد لإنهاء الاتفاقات».

واختتم حسام البدري، أنه درس منتخب الجابون وتابع مباراته أمام ليبيا، مؤكدًا امتلاكه لعناصر مميزة ولكن كانت هناك بعض الأخطاء ظهرت على الفريق ومنحت ليبيا الفوز.