رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طبيب المنتخب يعلن سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة الجابون

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق فور وصوله إلى فندق الإقامة بالجابون، استعدادًا لمواجهة الجابون في التاسعة مساء غدًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد أبوالعلا، في تصريح له، اليوم السبت، سلامة كل أعضاء البعثة المصرية واتباع الإجراءات وفقًا للبرتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

ويختتم منتخب مصر، اليوم السبت، تدريباته لمواجهة الجابون، المقرر لها غدًا الأحد في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويخوض منتخبنا الوطني، المران الوحيد في الجابون اليوم، قبل مباراة غدًا، حيث يركز خلاله حسام البدري على تصحيح بعض الأخطاء الفنية، ووضع خطة مواجهة الجابون، على أن يشارك محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بالمران بعد وصوله من لندن عبر طائرة خاصة.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، إلى مدينة فرانسفيل التي تستضيف مباراة مصر والجابون، غدًا الأحد في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، واستغرقت الرحلة ما يقرب من 6 ساعات.

وفاز منتخب مصر في الجولة الأولى، على أنجولا، يوم الأربعاء الماضي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بملعب الدفاع الجوي، ليتقاسم صدارة المجموعة مع ليبيا، بـ3 نقاط لكل منهما، بعدما فاز الأخير على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في اليوم نفسه.

عاجل