رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد قليل.. مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب الوطني

نشر
حسام البدري
حسام البدري

يعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، مؤتمرًا صحفيًا، بعد قليل، للحديث عن مباراة مصر والجابون، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويؤدي المنتخب آخر تدريباته في الثامنة مساء اليوم السبت، وهو نفس موعد المباراة بتوقيت الجابون التاسعة بتوقيت مصر، ويخوض المنتخب مرانه الوحيد على الملعب الرئيسي للمباراة.

وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني، زيه الأساسي أمام الجابون، والذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، على أن يرتدي المنافس، القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، إلى مدينة فرانسفيل التي تستضيف مباراة مصر والجابون، غدًا الأحد في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، واستغرقت الرحلة ما يقرب من 6 ساعات.

ويترأس البعثة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما حرص سيف الله قنديل سفير مصر في الجابون، ونائبه مريم عادل على استقبال البعثة، وتذليل أي عقبات أمامها.

وفاز منتخب مصر في الجولة الأولى، على أنجولا، يوم الأربعاء الماضي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بملعب الدفاع الجوي، ليتقاسم صدارة المجموعة مع ليبيا، بـ3 نقاط لكل منهما، بعدما فاز الأخير على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في اليوم نفسه.