رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

‏نورسين علي تتأهل لنصف نهائي البريميرليج للكاراتيه

نشر
نورسين علي لاعبة
نورسين علي لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه

تأهلت نورسين علي لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه، إلى الدور نصف النهائي لبطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه، والتي تحتضنها الصالة الرئيسية بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 وحتى 5 سبتمبر الجاري. 

واستطاعت نورسين، التي تخوض منافسات كوميتيه السيدات تحت 61 كجم، التغلب في أولى مبارياتها على لاعبة الأكوادور جاكلين فاكتوس بنتيجة 9-4، لتواجه الأوكرانية ديانا شوستاك وتتعادل معها بنتيجة 3-3، لتتغلب نورسين في آخر لقاءاتها في المجموعة على البلجيكية نيلي دي فوس بعد انسحابها لتتأهل نورسين علي إلى الدور نصف النهائي.

وانتهت أمس فعاليات اليوم الأول من منافسات بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه بصعود أكثر من لاعب مصري للأدوار النهائية، حيث تأهل عبد الله ممدوح لاعب المنتخب المصري لنهائي وزن تحت 75 كجم بمنافسات الكوميتيه، فيما يلعب أحمد جمال بدور الترضية لحصد الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 67 كجم بمنافسات الكوميتيه أيضًا.

وفي منافسات وزن تحت 50 كجم سيدات، تأهل الثلاثي المصري ياسمين الجويلي وأريج سعيد وريم رمزي لنصف النهائي، كما صعد مالك جمعة لمنافسات وزن تحت 50 كجم للكوميتيه رجال. 

وضمن منافسات الكاتا، تأهل منتخب الكاتا الجماعي رجال، والمكون من "مصطفى غباشي وكريم أبو عيطة وإسلام حسني" إلى النهائي، كما تأهلت آية هشام في منافسات الكاتا فردي سيدات للعب على الميدالية البرونزية. 

ويشارك في البطولة العالمية والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة 247 لاعبا ولاعبة يمثلون 50 دولة.‏