رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات التصفية وأعمال الإنشاءات بالمدينة الجامعية

نشر
المحرصاوي
المحرصاوي

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر لجان امتحانات التصفية بكليات اللغة العربية، وأصول الدين، والشريعة والقانون، حيث اطمأن على انتظام لجان الامتحانات وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد بمختلف لجان الطلاب المصريين والوافدين.

كما اطمأن رئيس الجامعة على قيام الكليات بتطبيق قرارات لجنة الأزمات بالجامعة من خلال القيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان حرصًا على سلامة الجميع.

وتعقد امتحانات التصفية لطلاب الفرقة النهائية من كل كلية للراسبين في مادة أو مادتين، حيث تقام امتحانات لهم ليستطيعوا التخرج واللحاق بزملائهم الناجحين من الدور الأول.

وفي سياق متصل، تفقد المحرصاوي، يرافقه اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر؛ أعمال الصيانة والتجديدات بالمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، والتي تأتي في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لاستعدادت الجامعة للعام الدراسي الجديد.

وطالب رئيس الجامعة الشركة المنفذة لأعمال الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمالها في أقرب وقت ممكن لتكون المدينة جاهزة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2021 - 2022.

ومن ناحية أخرى، قام رئيس الجامعة بتفقد أعمال الإنشاءات في محيط المدينة الجامعية من أجل إنشاء كوبري للمشاة أمام المدينة الجامعية، وتابع الأعمال التحضيرية لإنشاء الكوبري، وطالب بتهيئة ممر المشاة من خلال التصميم الهندسي المناسب الذي يراعَى خلاله الانسياب المروري، وسهولة عبور المشاة على الجانبين ومنع الزحام في محيط المدينة الجامعية بمدينة نصر.

عاجل