رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 5 أشخاص متهمين بسرقة حقائب النساء في السعودية (فيديو)

نشر
الشرطة السعودية ،ارشيفية
الشرطة السعودية ،ارشيفية

أعلنت السلطات الأمنية السعودية القبض، على 5 أشخاص متهمين في سرقة حقائب النساء في المملكة.

ونشر الأمن العام السعودي، اليوم السبت، مقطع فيديو تحت عنوان "في قبضة رجال الأمن" استعرض خلاله بعض النجاحات الأمنية التي تَحققت في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تم القبض على خمسة مواطنين ارتكبوا تسع قضايا تمثلت في: “نشل حقائب النساء في الأماكن العامة، وسلب العمالة، وكسر زجاج المركبات والاستيلاء على ما تحويه من مقتنيات”، وفقا لصحيفة سبق السعودية.

وقال الأمن السعودي: “تم القبض على مواطن ارتكب جريمتيْ سرقة منتحلًا صفة موظف حكومي، واستولى على 163.800 ريال من مؤسسة بالقطاع الخاص، كما تم القبض على مواطنيْن ارتكبا جرائم تمثلت في نشل حقائب نسائية باستخدام دراجات نارية ومركبتين مسروقتين”.

وأضاف: “تم القبض على ثلاثة مواطنين ومقيم من الجنسية الباكستانية ارتكبوا جريمة سطو على المنازل وسرقة أجهزة وممتلكات والمتاجرة بها عبر منافذ البيع”.

وأوضح أنه تم القبض على مواطنيْن تباهيا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وقيام آخر بتوثيق ذلك ونشره في مواقع التواصل، كما تم القبض على مواطن دخل محالّ تجارية منتحلًا صفة موظف حكومي واستولى على مبالغ مالية.

وتابع البيان: “تم القبض على مواطن ارتكب جريمة سرقة 30 ألف ريال من محل تجاري والسطو على منزل وسرقته، كما تم القبض على مواطنيْن سرقا 11 مركبة وارتكبا حوادث سلب لمقيمين”.