رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 9 حالات تعدٍ بنطاق 6 مراكز في البحيرة

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدي في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد  في بيان اليوم السبت، على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " المحمودية  - الدلنجات  - أبو حمص - الرحمانية  - حوش عيسى  - كوم حماده " عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 2280 متر.

حيث تم إزالة حالتي تعدي في  المهد على مساحه 1250 متر بقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن حفر لقواعد خرسانية و مبانى بالطوب الأبيض، و إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 400 متر بمدينة الدلنجات وقرية المسين عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الأسمنتية.

كما تم إزالة حالتي تعدي علي أرض زراعيه بمساحة 320 متر بمنطقة عزاز بأبو حمص علي أرض زراعيه عباره عن قواعد خرسانية، و إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بناحية قرية المنشية التابعة لقرية بويط بالرحمانية، و إزالة حالة تعدي على أرض الإصلاح الزراعي بمساحة 110 متر بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى، و وقف أعمال وفك شدة خشبية بدون ترخيص بمساحة 80 متر بكوم حماده.

عاجل