رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يرتدي الزي الأساسي أمام الجابون.. غدًا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر ضد الجابون، المقرر لها غدًا الأحد، في التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على ارتداء الفراعنة الزي الأساسي في المباراة.

وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني، زيه الأساسي أمام الجابون، والذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، على أن يرتدي المنافس، القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

ويختتم منتخب مصر، اليوم السبت، تدريباته لمواجهة الجابون، المقرر لها غدًا الأحد في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويخوض منتخبنا الوطني، المران الوحيد في الجابون اليوم، قبل مباراة غدًا، حيث يركز خلاله حسام البدري على تصحيح بعض الأخطاء الفنية، ووضع خطة مواجهة الجابون، على أن يشارك محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بالمران بعد وصوله من لندن عبر طائرة خاصة.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، إلى مدينة فرانسفيل التي تستضيف مباراة مصر أمام الجابون الأحد المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، واستغرقت الرحلة ما يقرب من 6 ساعات.

ويترأس البعثة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما حرص سيف الله قنديل سفير مصر في الجابون، ونائبه مريم عادل على استقبال البعثة، وتذليل أي عقبات أمامها.

وفاز منتخب مصر في الجولة الأولى، على أنجولا، يوم الأربعاء الماضي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بملعب الدفاع الجوي، ليتقاسم صدارة المجموعة مع ليبيا، بـ3 نقاط لكل منهما، بعدما فاز الأخير على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في اليوم نفسه.