رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تسير 87 رحلة جوية.. وفتح باب التحويل للطلاب بجامعة الأزهر

نشر
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران - صورة أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:-

تجري الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية؛ تزامنا مع تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري في الوصلة من مناطق السلام وحتى أعلى المرج، لمدة شهر، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل.

ويتم فتح باب التحويل ونقل القيد للطلاب والطالبات بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسي الجديد (2022/2021)، وحتى 30 سبتمبر الجاري.

وتنظم وزارة الأوقاف بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام ندوة تحت عنوان "بناء الوعي وأثره في استقرار الدول"، بالقاعة الرئيسية في أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات، وإعداد المدربين بمدينة السادس من أكتوبر.

وتسير شركة "مصر للطيران" 87 رحلة جوية؛ لنقل 10 آلاف و953 راكبا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

وتنطلق عملية بدء التسجيل الإلكتروني لقبول الطلاب الجدد بالمدن الجامعية في سوهاج للعام الجديد (2021/ 2022).

فيما يفتتح أوركسترا القاهرة السيمفونى موسمه الفني الـ63 بحفل يقام بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي ومشاركة عازف الڤيولينه مدحت عبدالسلام، في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

بينما يعرض المركز الثقافي الروسي في القاهرة "البيت الروسي" برئاسة أليكسي تيفانيان، فيلم "إفريقيا" من إخراج "داريا بنيفسكايا و"ناديا سيلافنسكايا"، وذلك في إطار مهرجان الأفلام الحربية والتاريخية.

كما تتلقى أستراليا الدفعة الأولى من جرعات لقاح "فايزر" المضاد لفيروس "كورونا"، البالغ إجمالها أربعة ملايين جرعة.

عاجل