رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| الصحة تستعد للموجة الرابعة.. وتسجيل 318 إصابة جديدة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا لـ240976

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 651 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 240976 حتى الجمعة.

الصحة تسجل 318 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 651 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 240976 حتى الجمعة.

الصحة تستعد للموجة الرابعة من كورونا بالاطمئنان على المستلزمات والأوكسجين

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد، عن استعدادات الوزارة للموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد.

رسميا.. حسم الجدل في شائعات زيادة الإشغال في "العزل" بسبب كورونا

رسميا، حسم المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد، الشائعات التي تتردد حول ارتفاع نسب الإشغال في المستشفيات بسبب فيروس كورونا، ومزاعم وصولها إلى 80%، مؤكدا أن نسب الإشغال لم تصل حتى إلى 25%.

«أمان شهادة التطعيم ضد التزوير كلمة السر».. تفاصيل إعادة الكويت رحلاتها للقاهرة بعد عام

الأحد المقبل 5 سبتمبر، هو موعد استئناف رحلات الخطوط الجوية الكويتية إلى القاهرة للمرة الأولى منذ 13 شهرا، أوقفت فيها الكويت الرحلات الجوية إلى مصر ضمن مجموعة أخرى من الدول كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم.

إقبال متزايد.. 8 ملايين مواطن حصلوا على لقاحات كورونا حتى الآن

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إجمالي عدد المواطنين الذين حصلوا على لقاح فيروس كورونا حتى الآن.

عاجل