رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب النسائية لكرة القدم يودع بطولة كأس العرب من الدور النصف النهائي

نشر
المنتخب الوطني لسيدات
المنتخب الوطني لسيدات كرة القدم

ودع المنتخب الوطني لسيدات كرة القدم منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها مصر حتى يوم الإثنين المقبل، عقب خسارته أمام نظيره الأردني بنتيجة 2-5 في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد المقاولون العرب.

في الشوط الأول، تقدمت ميساء جبارة بالهدف الأول للأردن في الدقيقة 37، وبعدها بدقيقة سجلت شانيهاز جبرين بالهدف الثاني للأردن في الدقيقة 38 وقلّصت سارة عصام الفارق لصالح المنتخب الوطني بتسجيلها الهدف الأول في الدقيقة 43، واتسع الفارق مرة أخرى بتسجيل روزيهان فريج الهدف الثالث في الدقيقة 45+4.

وفي الشوط الثاني، أحرزت ميساء جبارة الهدف الرابع للأردن والثاني لها في الدقيقة 47، وأحرزت سالي منصور الهدف الثاني للمنتخب الوطني في الدقيقة 67، وأضافت روزيهان فريج الهدف الخامس للأردن والثاني لها في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز الأردن 5-2، وتأهله للمباراة النهائية بالبطولة التي تقام للمرة الثالثة في تاريخ الاتحاد العربي للعبة.

وينتظر الأردن، في الدور النهائي يوم الإثنين المقبل، الفائز من مباراة منتخبي الجزائر وتونس، والتي ستقام في وقتٍ لاحق من مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب.

يذكر أن المنتخب الوطني كان تأهل للدور النصف النهائي في صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، ومعه منتخب تونس "الوصيف" برصيد خمس نقاط، حيث فاز المنتخب الوطني على السودان ولبنان وتعادل أمام تونس بالإيجاب، فيما تعادلت تونس سلبيًا أمام لبنان وفازت على السودان.

فيما تأهلت الأردن لثاني المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر التي تأهلت بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، حيث خسرت الأردن أمام الجزائر وفازت على فلسطين، فيما فازت الجزائر على الأردن وفلسطين.

عاجل