رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أرسله معنا غدا يرتع ويلعب».. حضانة تستغل آية من سورة «يوسف».. و«التضامن» تتحرك

نشر
الحضانة المخالفة
الحضانة المخالفة

«أرسله معنا غدًا يرتع ويلعب وإنا له لحافظون».. الآية رقم 12 من سورة يوسف، استغلتها إحدى حضانات الأطفال لتضعها لافتة لها على واجهتها، لتخرج الآية القرآنية الكريمة من سياقها الذي جاءت فيه إلى سياق الترويج للحضانة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جهتهم تداولوا اللافتة التي علت إحدى واجهات الحضانات غير المعروف مكانها بالتحديد، لتتحرك على الفور وزارة التضامن الاجتماعي لاتخاذ الإجراء اللازم في هذا الصدد.

وزيرة التضامن الاجتماعي تتحرك 

وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، وجهت على الفور المسؤولين في الوزارة، ببحث شكوى أحد المواطنين يفيد بتداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لحضانة عليها لافتة تتضمن آيه قرآنية "أرسله معنا غدًا يرتع ويلعب وإنا له لحافظون".. الآية 12 سورة يوسف.

الوزارة ذكرت في بيان لها، أنه تم إخطار جميع مسؤولى الحضانات على مستوى الجمهورية لرصد موقع الحضانة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك بمجرد تلقى الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ شكوى من مواطن على فيس بوك.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تحرص فيه وزارة التضامن الاجتماعىُ دائما على متابعة عمل الحضانات والتأكد من التزامهم من كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامه الاطفال

“التضامن” تتسلم حضانتين في حدائق أكتوبر 

من جهة أخرى، تسلمت وزارة التضامن الاجتماعي حضانتين  بمنطقتي 207 عمارات و228 عمارة  بمشروع سكن مصر وسيتم تشغيلهما في أقرب وقت. 

وقال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه جارٍ تشغيل 3 حضانات نموذجية جديدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي لخدمة سكان المدينة، مضيفاً أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتسليم مقار الحضانات لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار حرص جهاز المدينة على توفير كافة الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين لا سيما بالمناطق الحديثة.
وأوضح المهندس محمد مصطفى، أنه سيتم تشغيل حضانة منطقة الـ1185 عمارة إسكان اجتماعي، وكذا تشغيل حضانة  بمنطقة ابني بيتك 3، وحضانة بمنطقة الـ 247عمارة إسكان اجتماعي خلال هذا الشهر.