رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إصابته القوية بمباراة فنزويلا.. موقف ميسي من المشاركة أمام البرازيل

نشر
إصابة ميسي
إصابة ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد المنتخب من المشاركة في مباراة البرازيل المقبلة بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتعرض ليونيل ميسي، لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنزويلا، بعد تدخل عنيف من قبل مدافع فنزويلا مارتينيز على القدم اليسرى لميسي، مما تسبب في سقوط اللاعب وتألم كثيرًا من الإصابة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الفحوصات الأولى تبين أن ميسي لا يعاني من إصابة قوية، وفقط يعاني من جرح كبير تحت الركبة اليسرى.

ومن جانبها ذكرت "لو باريزيان"، أنه لا يوجد شكوك حول تواجد ميسي في مباراة البرازيل، خاصًة وأن النجم الأرجنتيني أكمل المباراة حتى النهاية بعد تدخل مارتينيز عليه.

وشارك ميسي في انتصار الأرجنتين على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل يوم الأحد المقبل على ملعب "كورينثيانز آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

عاجل