رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجابون

نشر
مران المنتخب
مران المنتخب

تستعد بعثة المنتخب الوطني الأول لمغادرة القاهرة والسفر إلى الجابون، بعد وصول البعثة منذ قليل لمطار القاهرة استعدادا للسفر عصر اليوم الجمعة.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة تم توفيرها من قبل اتحاد الكرة، بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب الجابون يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

المنتخب يختتم مرانه بمشاركة مصطفى محمد

واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانه صباح اليوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، قبل التوجه إلى مطار القاهرة الدولي من أجل السفر إلى الجابون، استعدادا لمواجهة منتخب الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وشهد مران المنتخب مشاركة مصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي بعد غيابه عن لقاء أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات، وكذلك عمر جابر لاعب بيراميدز بعد تعافيه من نزلة البرد التي حرمته من المشاركة أمام أنجولا.

وحرص حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني في مران اليوم، على أداء بعض اللاعبين لتدريبات خفيفة، بجانب جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز في مباراة الجابون من أجل تحقيق الفوز.

وفاز منتخب مصر على نظيره أنجولا بهدف دون رد، خلال مباراة الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأقيمت المباراة على ملعب الدفاع الجوي مساء الأربعاء الماضي، وسجل هدف الفوز للفراعنة محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء.

النني يغيب عن مباراة الجابون

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال والمنتخب الوطني، عن مباراة منتخب مصر أمام الجابون، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تقام على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

وتلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجهاز الطبي لنادي أرسنال كشف عن تعرض محمد النني لإصابة عضلية في تدريبات فريقه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، بذل مجهودا كبيرا نحو إنهاء اتفاقه الرسمي مع نادي أرسنال لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون.

عاجل