رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البحيرة.. إزالة 20 حالة تعد بنطاق 5 مراكز

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعديات في البحيرة

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز "إيتاي البارود - كفر الدوار - رشيد - حوش عيسى  - أبو حمص" بالبحيرة، عن إزالة 20 حالة تعد على مساحة 3395 مترا.

وتم إزالة 13 حالة تعد وبناء مخالف على أراضي الزراعة بمساحة 2639 مترا بإيتاي البارود، كما تم تنفيذ إزالة فورية في المهد  لبناء سور مخالف بالطوب الأبيض بطول 25  مترا وبمساحة 136 مترا خارج الحيز العمراني بنطاق الوحدة المحلية لقرية أرمانيا، وإزالة حالة تعد بالمهد على الأرض الزراعية بمساحة 200 متر بقرية بولين بكفر الدوار عبارة عن مباني بالطوب الأبيض.

كما تم إزالة شدات خشبية لأدوار مخالفة بنطاق مدخل المدينة وقرية دفشو والتحفظ على الأدوات المستخدمة، وفك شدة خشبية بدور أول علوى بمساحة 200 متر استعداد لصب سقف خرساني بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بنطاق قرية محلة الأمير برشيد، وإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 120 مترا بنطاق قرية أبوالشقاف بحوش عيسي، وإزالة شده خشبية لدور أول علوي مخالف بمساحة 100 م بأبوحمص. 

يأتي ذلك في إطار تشديد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة