رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مع تراجع أسهم حارس بيراميدز واقتراب بسام.. من يكون خليفة الشناوي في الأهلي؟

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبحث مسؤولي النادي الأهلي الفترة الحالية عن حارس مرمى جيد من أجل ضمه، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء.

ووضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي العديد من الأسماء على طاولتها من أجل اختيار اسم ليكون خليفة محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي.

وأصبح خليفة محمد الشناوي في الأهلي يؤرق النادي الأهلي بشكل كبير، خاصة وفي ظل تراجع مستوى على لطفي حارس الفريق الاحتياطي بجانب عدم حصول مصطفى شوبير على الخبرات اللازمة في ظل عدم مشاركته مع الفريق.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي مع لجنة التخطيط الفترة الحالية عن تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس واعد وصغير السن، يكون على غرار الشناوي وخليفته في الأهلي تحسبا لرحيل الشناوي للاحتراف حال موافقة الأهلي.

ووضعت لجنة التخطيط بعض الأسماء التي يتم المفاضلة بينهما حاليا لاختيار اسم من أجل التعاقد معه، نستعرض الأسماء في التقرير التالي:

محمد فوزي حارس الإسماعيلي 

وضعت لجنة التخطيط بالأهلي اسم محمد فوزي حارس مرمى النادي الإسماعيلي، ضمن الحسابات الفنية للتعاقد معه بعد ظهور الحارس بمستوى جيد مع الدراويش الفترة الماضية.

ورغم أن الأهلي سيواجه صعوبات كبيرة في التعاقد مع فوزي بسبب ارتباط اللاعب بعقد ساري مع الدراويش، بجانب عدم نية الإسماعيلي في التفريط في حارسة، إلا أن الأهلي يعول كثيرا على المفاوضات مع الحارس ورغبته.

محمود جاد

أيضا من ضمن الأسماء التي رشحتها لجنة التخطيط بالأهلي من أجل التعاقد معها محمود جاد، حارس مرمى نادي إنبي وهو حارس صاعد واعد ينتظره مستقبل كبير.

محمود جاد تلقى عرضا من نادي بيراميدز الفترة الماضية، من أجل الانتقال إليه، ولكن إنبي يرفض التفريط في خدمات حارسه.

محمد بسام 

أيضا من ضمن الأسماء المرشحة وبقوة للانضمام للنادي الأهلي الحارس محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش الذي أصبحت أسهمه قوية عن أي اسم آخر، بعدما أبدى موسيماني، المدير الفني للأهلي إعجابه بقدرات الحارس الفنية.

أيضا من العوامل التي تشجع الأهلي للتعاقد مع بسام صغر سنة، خاصة وأن الحارس عمره 30 عاما.

تراجع أسهم حارس بيراميدز

وتراجعت أسهم المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز في النادي الأهلي بعدما كان مرشحا وبقوة للانتقال للقلعة الحمراء، خاصة وأن الحارس سنه كبير يقارب الـ34 عاما، بجانب بعده عن المشاركة مع فريقه طوال الفترة الماضية.

عاجل