رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إمام عاشور يحتفل بعقد قرانه بعد تتويج الزمالك بالدوري (صور)

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

احتفل إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد قرانه بعد حصوله على لقب بطولة الدوري المصري مع ناديه.

ونشر عاشور، صورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من عقد قرانه، واستغل اللاعب فترة الراحة بعد حصول فريقه على لقب الدوري من أجل عقد قرانه.

ونجح إمام عاشور، في أن يترك بصمته مع الزمالك خلال الفترة الماضية وأن يحجز مكان له بالتشكيل، في ظل اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني عليه في بعض المباريات.

وتعول جماهير الزمالك خلال الفترة المقبلة في أن يكون إمام عاشور هو البديل الأنسب للتونسي فرجاني ساسي، والذي رحل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

كارتيرون يرفض رحيل الثنائي

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة رحيل محمود عبدالعزيز وإسلام جابر ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى ثنائي الزمالك العديد من العروض الفترة الماضية، حيث دخل بيراميدز في مفاوضات جادة مع إسلام جابر، بجانب تلقي محمود عبدالعزيز عروضا عدة من أندية الاتحاد السكندري، والإسماعيلي والمصري.

ورفض كارتيرون فكرة التفريط في الثنائي خلال الفترة الحالية، مطالبا بالإبقاء عليهما للحاجة الفنية لهما، في الوقت الذي رحب فيه كارتيرون برحيل بعض اللاعبين الشباب مثل سيف فاروق جعفر، وحسام أشرف.

وحسم الزمالك بعض الصفقات لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث تعاقد مع ثنائي وسط بجانب مدافع على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عقب مباراة المنتخب الوطني المصري أمام الجابون يوم الأحد المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الغندور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة لجماهير نادي الزمالك بشأن الصفقات الجديدة للفريق في الموسم الجديد.

وكتب خالد الغندور- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»-: «48 ساعة على إعلان أهم صفقات نادي الزمالك.. مبروك يا زملكاوية».

الزمالك يعلن موعد الجمعية العمومية والانتخابات 

أعلن الدكتور حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، بأنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الإلكتروني.

وأضاف الدكتور السمري- في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك- أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

عاجل