رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| وزير المالية يشارك في اجتماع مجموعة البنك الإسلامي.. وانطلاق «البريميرليج» للكاراتيه

نشر
وزير الأوقاف الدكتور
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:-

تسير شركة "مصر للطيران" 85 رحلة دولية وداخلية؛ لنقل 11 ألفا و189 راكبا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

تنطلق منافسات بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه على الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي، وذلك في حدث تاريخي لإقامة البطولة للمرة الأولى في مصر.

يواجه المنتخب الوطني لسيدات كرة القدم، نظيره الأردني على ملعب المقاولون العرب بالدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب “مصر 2021”.

يشارك الدكتور محمد معيط وزير المالية، في الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي بمدينة أوزبكستان، بحضور وزراء المالية والاقتصاد والتخطيط والتعاون الدولي ومحافظي البنوك المركزية وغيرهم من الوزراء بالبلدان الأعضاء، إضافة إلى ممثلي مجتمع التنمية الدولي، وقطاع الأعمال والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية؛ وذلك لمناقشة سبل دفع عجلة الابتكار والشراكات والتمويل الإسلامي وسلاسل القيمة المضافة، من أجل دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول الأعضاء.

يحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي دوري مراكز الشباب النسخة الثامنة 2020 -2021 من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، بين مركز شباب المحسمة المحطة (الإسماعيلية ) ومركز شباب بليفا (بني سويف) في السابعة مساء على ملعب نادي سنزو بالغردقة.

يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، محافظة الشرقية عيدها القومي ويلتقي قيادات الدعوة بها بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

قطع المياه لمدة 8 ساعات عن قرية أبو رجوان بالبدرشين، لتحويل مسار خط مياه الشرب قطر 400 مم إسبستوس والمتعارض مع أعمال مشروع كوبري علوي فوق مزلقان ثلاجة المرازيق بمنطقة البدرشين وذلك وفق ما أعلنته محافظة الجيزة.

يواجه منتخب مصر لتنس الطاولة (رجال) الفائز من مباراة الجزائر ونيجيريا وذلك في نهائي بطولة إفريقيا للرجال والسيدات المقامة حاليا بالكاميرون خلال الفترة من 1 حتى 7 سبتمبر الجاري.

يلتقي أحمد مجدي الدكروري لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة البارالمبي، في الجولة الثالثة والأخيرة مع نظيره بطل تايوان في اللقاء المقرر له.
 

عاجل