رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| مفاجأة صادمة عن عدد متحورات كورونا.. وتسليم 4867 سيارة ضمن مبادرة «إحلال المركبات»

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الخميس، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

زياد بهاء الدين: رقابة الحكومة على القطاع الخاص في المشروعات القومية ضرورة

قال الدكتور زياد بهاء الدين، الخبير الاقتصادي، إن الرقابة على القطاع الخاص في المشروعات القومية الكبرى واجب على الحكومة.

زياد بهاء الدين: «حياة كريمة» تصحيح لإهمال دام لسنوات طويلة

قال الدكتور زياد بهاء الدين، الخبير الاقتصادي، إن مشروع حياة كريمة يعتبر تصحيح لإهمال دام لسنوات طويلة.

تهاني الجبالي: تحويل التوجيه الرئاسي بشأن الاهتمام بالوعي إلى واقع ضرورة

أشادت المستشارة تهاني الجبالي، النائب الأسبق لرئيس المحكمة الدستورية العليا، بالمبادرة التي طرحها الرئيس عبدالفتاح السيسي حول الاهتمام بضرورة الوعي.

وداعا للحر.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، قائلا إن درجات الحرارة تشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة اعتبارا من الأحد المقبل.

مستشار الرئيس يكشف مفاجأة صادمة عن عدد متحورات فيروس كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن مصر دخلت بالفعل في الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد، حيث إن الفيروس لم ينته على الرغم من انخفاض معدل الإصابات لفترة من الزمن.

«التعامل الذكي».. طبيب ببريطانيا يكشف الطريقة الوحيدة لمواجهة كورونا

قال الدكتور ضياء الدين كامل، أستاذ علم الأمراض بجامعة أنجيليا رسكن البريطانية، إن جائحة كورونا بدأت منذ عام ونصف، ومازال العالم يعاني منها، مضيفًا أنه حينما ظهر اللقاح تفاءل الجميع لكن هذا التفاؤل لم يستمر بسبب ظهور المتحورات الجديدة.

شاهد.. انسحاب "لايف كوتش" على الهواء بعد مناقشة مع طبيب نفسي

انسحبت هدى سالم كاتبة ولايف كوتش على الهواء أثناء لقاء مع الدكتور وليد هندي استشاري الصحة النفسية في ضيافة الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج "بدون حظر" المذاع على قناة “صدى البلد”.

تسليم 4867 سيارة ضمن مبادرة «إحلال المركبات»

كشف أحمد عبدالرازق، المتحدث باسم مبادرة "إحلال المركبات" بوزارة المالية، آخر مستجدات المبادرة، موضحا أنهم تلقوا 31 ألف طلب مستوفي الشروط عبر الموقع الإلكتروني حتى الآن.

الأوقاف: توجيه الرئيس السيسي بتكوين جيل من الدعاة المستنيرين يعكس اهتمامه بالأئمة

وجه الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمامه بالأئمة ماديا ومعنويا.

عاجل