رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأسماء.. 7 معلمين يفوزون في مسابقة المعلم الخبير من ميكروسوفت بشمال سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز 7 من معلمي شمال سيناء في مسابقة المعلم الخبير المبدع من ميكروسوفت العالمية " شركاء التعليم باستخدام التكنولوجيا في مصر".
 

وأكد أشرف عبدالعزيز سليمان موجه اللغة الفرنسية بشمال سيناء- أحد الفائزين في المسابقة- أنه تم تنظيم المسابقة بواسطة ميكروسوفت "شركاء التعليم في مصر"، التى تهتم بإعداد المعلمين الفائزين على مستوى العالم بأحدث الطرق والوسائل التعليمية والتكنولوجية في مجال التعليم عن طريق محاضرات ومؤتمرات محلية وعالمية تنظم خلال العام.
 

وقال إنها مسابقة دولية على مستوى العالم يتم التقدم لها من شهر مايو حتى يوليو من كل عام، ومشيرا إلى أنه للعام الثامن على التوالى يفوز في هذه المسابقة الدولية كمعلم ميكروسوفت المبدع الخبير MIE Expert 2021/2022 .
 

وأضاف أن 6 معلمين آخرين من مدارس شمال سيناء فازوا في مسابقة العام الحالي، وهم كل من: هبة مبارك، مدرسة 25 يناير الرسمية للغات بالعريش، أشرف مجدي، مدرسة 25 يناير الرسمية للغات بالعريش، أحمد جمعة بكير، مدرسة الصناعات بنين بالعريش، عمرو مسعد لكوشة، مدرسة الشيخ زويد التجريبية، حسن الخميسى، مدرسة الشيخ زويد الإعدادية بنات، وأحمد مجدي السكري مدرسة الشيخ زويد الثانوية بنين.
 

يذكر أن مسابقة المعلم الخبير المبدع من ميكروسوفت العالمية لهذا العام يشارك فيها 538 معلما ومعلمة من مصر، و 25 ألف معلما ومعلمة على مستوى العالم.

عاجل