رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات المونديال| السويد تسقط إسبانيا بثنائية.. وبلجيكا تقسو على إستونيا بخماسية

نشر
السويد وإسبانيا
السويد وإسبانيا

فاز منتخب السويد على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

أحرز هدفي منتخب السويد ألكسندر إيزاك في الدقيقة 6، وفيكتور كلايسون في الدقيقة 57، في حين أحرز هدف إسبانيا كارلوس سولير في الدقيقة 5.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب السويدي لـ9 نقاك في صدارة المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد إسبانيا عند 7 نقاط في المركز الثاني.

وفي سياق آخر، فرض منتخب بلغاريا التعادل 1-1 على مضيفه إيطاليا، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، بملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

تقدم فيديريكو كييزا لإيطاليا بالدقيقة 16، فيما تعادل أتاناس إيلييف لبلغاريا بالدقيقة 39.

بهذا التعادل، رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الأول في المجموعة الثالثة، بينما رفع منتخب بلغاريا رصيده إلى نقطتين بالمركز الرابع.

وفي مباراة أخرى فاز منتخب بلجيكا على نظيره منتخب إستونيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وواصل منتخب بلحيكا صدارته لترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب التشيك، بعد خوضهما 4 لقاءات، فيما تواجد منتخب ويلز في المركز الثالث بثلاث نقاط من مباراتين، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب بيلاروس، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد بعد ثلاثة لقاءات، بينما تذيل منتخب إستونيا الترتيب بلا نقاط.

عاجل