رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحسم 3 صفقات.. وكارتيرون يرفض رحيل عبدالعزيز وجابر

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة رحيل محمود عبدالعزيز وإسلام جابر ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى ثنائي الزمالك العديد من العروض الفترة الماضية، حيث دخل بيراميدز في مفاوضات جادة مع إسلام جابر، بجانب تلقي محمود عبدالعزيز عروضا عدة من أندية الاتحاد السكندري، والإسماعيلي والمصري.

ورفض كارتيرون فكرة التفريط في الثنائي خلال الفترة الحالية، مطالبا بالإبقاء عليهما للحاجة الفنية لهما، في الوقت الذي رحب فيه كارتيرون برحيل بعض اللاعبين الشباب مثل سيف فاروق جعفر، وحسام أشرف.

وحسم الزمالك بعض الصفقات لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث تعاقد مع ثنائي وسط بجانب مدافع على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عقب مباراة المنتخب الوطني المصري أمام الجابون يوم الأحد المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الغندور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة لجماهير نادي الزمالك بشأن الصفقات الجديدة للفريق في الموسم الجديد.

وكتب خالد الغندور- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»-: «48 ساعة على إعلان أهم صفقات نادي الزمالك.. مبروك يا زملكاوية».

وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي عن ضم عمر كمال عبدالواحد مهاجم النادي المصري، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق البورسعيدي، وهي أولى صفقات الفريق في الموسم الجديد.

ونجح الزمالك أيضا في تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون بالإبقاء على اللاعب.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

عبدون يوقع للزمالك

وقع كريم أحمد عبدون، لاعب فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، عقودا احترافية مع النادي لمدة 4 سنوات.

ووقّع اللاعب، في حضور بدر حامد، رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات، ومحمد عبدالرحيم، المدير الإداري لفريق 2003.

يذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب وقعت- في وقت سابق- عقود احترافية لمدة أربع سنوات لسباعي فريق النادي لكرة القدم مواليد 2003 وهم أحمد عبدالرحيم إيشو وماجد هاني وعبدالله محمد وأحمد رفاعي وعبدالرحمن الفيومي وطارق علاء وعبدالرحمن حسين السيد.