رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. انسحاب "لايف كوتش" على الهواء بعد مناقشة مع طبيب نفسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انسحبت هدى سالم كاتبة ولايف كوتش على الهواء أثناء لقاء مع الدكتور وليد هندي استشاري الصحة النفسية في ضيافة الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج "بدون حظر" المذاع على قناة “صدى البلد”.

ودار نقاش ساخن بين هدى سالم والدكتور وليد هندي حول مفهوم ولقب لايف كوتش وكيف يتم منحه وهل يمكن أن يكون بديلا للطبيب النفسي، حيث تمسك "هندي" بالحصول على إجابة حول دراسة وكيفية الحصول على لقب لايف كوتش ومخاطر انتشار هذا اللقب.

وتوجه الدكتور وليد هندي بسؤال للكاتبة هدى سالم، عن منحها لقب لايف كوتش، وردت أن الموهبة كلمة السر وأنها لم تحصل على مجموع يمكنها من دخول كلية الطب ولكنها تمتلك الموهبة وقامت بالحصول على عدة كورسات، مشيرة إلى أن البعض يستغل اللقب وينصب على المواطنين.

وأكد الطبيب أن أحدا لا يستطيع أن يكتب على صفحته صفة معالج أو علاج دون دراسة وشهادة معتمدة من إحدى الجامعات.
وهاجم هندي الكاتبة هدى سالم، مؤكدا أنها كتبت على صفحتها جملة “علاج المراهقين بالأحضان”، مشيرا إلى أن الحضن ممنوع على المراهقين، ويجب التوقف عنه بعد البلوغ.

وقالت هدى سالم أنها لن تستطيع إكمال الحلقة، وأن مرضاها من علية القوم، مهندسين ودكاترة وغيرهما، ولا يجب التقليل منها، لتغادر الحلقة رغم مناشدات الإعلامي أحمد مجدي بالاستمرار والرد بطريقة علمية على الدكتور وليد هندي وأن تذكر مقوماتها العلمية ولكن دون جدوى.

عاجل