رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي بطلا لكأس الكؤوس الإفريقية لليد للمرة الرابعة في تاريخه

نشر
يد الأهلي
يد الأهلي

حقق فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية المقامة في المغرب، بعد فوزه على نظيره فريق وداد سمارة المغربي بنتيجة 28-23 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في نهائي البطولة.

وتقدم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي تقدم على فريق وداد سمارة المغربي في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في المغرب.

انطلقت المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على صالة المسيرة بمدينة مكناس، وقدم «رجال يد الأهلي» عرضًا قويًّا ونجح في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 12-10.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي إنهاء المباراة لصالحه والفوز بنتيجة 28-23 ليحسم اللقب للمرة الرابعة.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسي مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبًا، ومصطفى نجيب، إخصائي علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

أما قائمة لاعبي فريق «رجال يد الأهلي»، فتضم كلا من: محمد عصام الطيار وعبدالرحمن طه وعبدالرحمن حميد وعبد العزيز إيهاب وأحمد راضي وعبد الرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيري وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هاني ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد «كاستيللو» وعمر سامي وإبراهيم المصري وأحمد عادل وياسر سيف.

وتأهل فريق رجال يد الأهلى إلى النهائى بالفوز على إنتو كلوب الأنجولي بنتيجة 34/30 فى نصف النهائى أمس. 

ونجح فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى فى تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات بالفوز على نظيره فاب الكاميرونى بنتيجة 48/ 23 فى ثالث مواجهاته بالبطولة الإفريقية للأندية.