رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. وطريقة السداد

نشر
رابط سداد فاتورة
رابط سداد فاتورة التليفون الارضي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي .. مع مرور كل 3 أشهر يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة تمكنهم من رابط الاستعلام عن  فاتورة التليفون الارضي، حتى لا تتوقف الخدمة عنه خاصة مع ارتباط خدمة التليفون الأرضي بخدمة الإنترنت التي أصبحت من الوسائل المهمة داخل كل منزل.


الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

 

وأصبح الآن بإمكانية المواطن أن يقوم بـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي إلكترونيا عن طريق رابط دفع فاتورة التليفون الارضي من خلال موقع المصرية للاتصالات هنا الذي خصصت الوزارة فيه خدمة الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي، حيث يمكن الدخول عليه والاستعلام عن فاتورة الخط الارضي في أي وقت من خلال إدخال كود المحافظ ورقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته.

ومن الممكن، أن يقوم الشخص الذي يريد الاستعلام عن دفع فاتورة التليفون الارضي من خلال الاتصال عبر الرقم الذي حددته الشركة المصرية لخدمة الاستعلام عن دفع فاتورة التليفون الارضي.

فاتورة التليفون الارضي

طرق دفع فواتير التليفون الأرضي
 

يوجد عدة طريق يمكن من خلالها دفع فواتير التليفون الارضي، أولها التوجه إلى السنترال الذي يتبع الشركة المصرية للاتصالات ومن خلاله يتم دفع فاتورة الخط الارضي، كما أنه من الممكن سداد فاتورة التليفون الارضي من خلال ماكينات ATM التابعة لبنوك “التجاري الدولي- الاهلي المصري” كما يمكن دفعها عن طريق البريد المصري أو عبرخدمة فودافون كاش أو خدمة فوري ومصاري وأمان.

الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي


وأصبح الآن بإمكانية المواطن الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات هنا الذي خصصت الوزارة فيه خدمة الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي، حيث يمكن الدخول عليه والاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي في أي وقت من خلال إدخال كود المحافظ ورقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته.

ومن خلال الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات يستطيع الشخص الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الارضي في مقابل 6 جنيه خدمه ربع سنوية أو دفع 2 جنيه كخدمة شهرية للاستعلام عن تفاصيل فاتورة الخط الأرضي عن طريق من هنا 

دفع فاتورة التليفون الارضي


رقم أعطال التليفون الأرضي
 

كما أنه أصبح بإمكانية المواطن أن يتواصل مع الرقم المختصر الذي حددته الشركة في حال وجود أي أعطال خاصة بجميع خدمات التليفون الارضي أو خدمات الإنترنت أو غيرها من المشكلات التي قد تطرأ عن طريق رقم خدمة الأعطال الذي حددته الوزارة وهو 111.

خطوات الاستعلام عن الفاتورة، ورابط دفع فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات لشهر يوليو 2021 وطرق سداد الفاتورة من المنزل في السطور التالية:

وتتيح المصرية للاتصالات مدة فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الارضي تصل إلى شهر، وذلك دون دفع غرامات على التأخير عن السداد أو وقف الخدمة، وفي حال تجاوز فترة السماح وعدم السداد تقوم الشركة بقطع خدمة الإنترنت عن الخط الأرضي وتحوله إلى استقبال فقط.
 

سداد فاتورة التليفون

 

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 
 

حددت الشركة المصرية للاتصالات على موقعها الإلكتروني رابطا الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي هنا.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 

 

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون من خلال موقع المصرية للاتصالات، من خلال رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي الذي خصصته شركة المصرية للاتصالات، وإدخال رقم التليفون المراد الاستعلام عنه وكود المحافظة.

عاجل