رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فضحنا قدام أهلي وأصحابي».. مأساة هناء مع زوجها البخيل أمام محكمة الأسرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

في واحدة من الوقائع الغريبة التي تشهدها محكمة الأسرة بزنانيري، أقامت زوجة دعوى خلع بعد زواج 8 سنوات بسبب بخله الشديد، وتعرضها للإحراج أمام أفراد أسرتها وأصدقائهما، "فضحنا قدام أهلي وصحابي".

في حالة من الذهول، وكأن عقلها يسترجع ذكريات الماضي، وقفت "هناء. ح"، 29 عاما، داخل محكمة الأسرة بزنانيري تشكو زوجها الذي يأست من إصلاحه، وتسببه في تعرضهم للكثير من الخجل والإحراج خاصة في المناسبات الجماعية أو الزيارات العائلية.

بدأت الزوجة في سرد حكايتها مع زوجها التى بدأت منذ 8 سنوات وسبقهم عام ونصف خطوبة ، وتابعت أنها كانت تربطها بزوجها قصة حب تعرفت فيها عليه، لكنها لم تلاحظ عليه البخل، لكنه كان قليل الخروج معها بحجة انشغاله، ودائما ما كانت تلتمس له العذر .

بعد انتهاء فترة الخطوبة، تم زفافهما، ولم تتوقع أن يكون بكل ذلك البخل، مضيفة أنه كان يذهب لزيارة أشقائه وقت تناول الطعام لتوفيره بالمنزل حتى لاحظت عليه ذلك الأمر، الذي اعتبرته في البداية مجرد صدفة.

"طلع بخيل وكسفني" واصلت بها الزوجة حديثها قائلة إن يوم زفاف شقيقتها فوجئت به بتنقل على موائد المعازيم يحمل في يده كيس بلاستيك أسود ويملؤه بما تبقى من جاتوة، مما أشعرها بالحرج، وغادرت الفرح على الفور وهي في حالة هيستيرية.

بتأثر شديد ودهشة من تصرفات الزوج أكدت أنه بعدعام من الزواج رزقهما الله بطفلهما "أحمد" ورفض شراء ملابس جديدة له وطلب منها استخدام ما أهداه لها أفراد أسرتها من ملابس مستعملة خاصة بأبنائهم، مما كسر فرحتها وترك أثرا سلبيا في نفسها.

وأشارت الزوجة إلى أنه وصل به البخل إلى تقليل ضخ محبس المياه وجعل المياة تتدفق من الصنبور على هيئة قطرات "مبقيناش نعرف نستحمي"، كما أنه يطفئ الأنوار والمراوح في عز الصيف، ورفض شراء مدفأة للشتاء بحجة عدم استهلاك الكهرباء.