رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والسداد يبدأ يوم 6

تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيا مستمر حتى 15 سبتمبر

نشر
تسجيل قراة عداد الغاز
تسجيل قراة عداد الغاز - أرشيفية

تسجيل قراءة عداد الغاز، خدمة تقدمها شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد»، التابعة لوزارة البترول، للراغبين في تسجيل قراءة عداد الغاز، بشكل إلكتروني، دون انتظار وصول موظف الفحص لأخذ تسجيل قراءة عداد الغاز بشكل دوري، كما هو معتاد، وهو ما قد يشكل درجة يقينية أكبر في عدم تسجيل قراة عداد الغاز بقراءات جزافية.

تسجيل قراءة عداد الغاز خدمة تناسب المتغيبين عن الوحدات السكنية

تسجيل قراءة عداد الغاز

وتوفر خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونياً عبر موقع شركة «بتروتريد»، فيمن للعملاء تسجيل قراءة عداد الغاز اعتباراً من يوم 1 إلى 15 من كل شهر، كما أنه بالإمكان سداد فاتورة الغاز اعتباراً من يوم 6 إلى نهاية الشهر ذاته، ويمكن تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إدخال 8 أرقام، يعبر كل منها عن المحافظة، المنطقة، اليومية، القطاع، البلوك، العمارة، الشقة، والفرعي.

الخوف من الإصابة بكورونا قد تكون دافعاً لـ«تسجيل قراءة عداد الغاز»

وتناسب خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز، المسافرين، أو الذين يتغيبون لفترات طويلة عن وحداتهم السكنية، وهو ما قد يتعذر معه زيارة موظف الشركة لآخذ القراءة، وبالتالي تتيح الشركة بشكل إلكتروني تسجيل قراءة عداد الغاز عبر موقعها على الإنترنت، فتقول في رسالة عبر موقعها: «في حال عدم تواجدكم بالمنزل وقت مرور القارئ أو المحصل خلال الأوقات المخصصة لتجميع القراءات أو نتيجة اتخاذكم بأنفسكم قرار عدم دخول المحصل لبيوتكم خوفاً من جائحة كوفيد-19، فإن شركه بتروتريد قامت من أجلكم بتوفير طرق عديدة تيسيرا لكم وعدم الاعتماد كليا علي المحصل فهذه الطرق تساعدكم في تسجيل قراءة عداد الغاز وتسديد الفاتورة بأنفسكم».

تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونياً

تسجيل قراءة عداد الغاز عبر 14 طريقة

وتوفر شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد»، 14 طريقة للعملاء من أجل تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي، تتضمن هذه الطرق: 

1 - الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت: www.petrotrade.com.eg

2 – تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إبلاغ القراءة والسداد من خلال الفون كاش الخاص بالبنك الأهلي على المحمول.

3 - تطبيق الشركة على المحمول ويتم إنزاله من على موقع الشركة.

4 - إبلاغ القراءة والسداد من خلال موقع جوميا وماي فوري على الإنترنت.

5 - تسجيل قراءة عداد الغاز عبر التليفون الأرضي لمكاتب خدمة العملاء في كل منطقة تابع لها العميل كما هو مطبوع على الفاتورة.

6 - تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إبلاغ القراءة عن طريق خدمة الرد الصوتي التفاعلي من خلال خط التليفون الأرضي على رقم ٠٩٠٠٠٧٢٧ أو المحمول على رقم ٥٧٢٧.

7 - تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إبلاغ القراءة عن طريق مركز الاتصال المركزي من أي محمول على رقم ١١٢٢.

8 - إبلاغ القراءة والسداد عن طريق مكاتب البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

9 - إبلاغ القراءة والسداد عن طريق تجار التجزئة حاملين علامات فوري ومصاري وخدماتي وممكن وبي وضامن وأمان.

10 - تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إبلاغ القراءة والسداد عن طريق مكاتب للشركة متوفرة في بعض الكمبوندات والنوادي والمصالح الحكومية كجهات خارجية.

11 - إبلاغ القراءة والسداد من خلال ماكينات الصرف الآلي لبنك مصر وبنك بلوم وبنك الأهلي المتحد.

12 - تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إبلاغ القراءة عن طريق كتابتها وتركها على باب الشقة أو استخدام الاستيكر الخاص بالشركة والذي تم لصقه علي باب الشقة سنوياً ومقسم شهرياً.

13 - يتم إبلاغ القراءة والسداد من خلال المحافظ الإلكترونية من خلال تطبيقات محفظتي الخاص ببنك مصر ومحفظة بنك الإسكندرية ومحفظة بنك QNB.

14 - تسجيل قراءة عداد الغاز عبر إبلاغ القراءة والسداد عن طريق تطبيق بتروميتر على المحمول الذى يستخدم كاميرا الموبايل فى قراءة العداد والمتوفر على المتجرين بلاي ستور و آب ستور.

ويمكن لقراء «مستقبل وطن نيوز» تسجيل قراءة عداد الغاز عبر الضغط على الرابط (اضغط هنا)

تسجيل قراءة عداد الغاز
عاجل