رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مساحة 42 ألف متر.. استلام موقع إنشاء أكبر موقف سيارات حضاري بالمنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم أعمال تسلم لجنة محافظة الدقهلية مع استشاريو وزارة الأوقاف والشركة المنفذة لموقع إنشاء أكبر موقف حضاري للسيارات بمدينة المنصورة علي مساحة 42 ألف مترمربع.
 

جاء ذلك تنفيذا للبروتوكول الموقع مع هيئة الأوقاف المصرية بوزارة الأوقاف، بحضور الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، و محافظ الدقهلية.
 


وأضاف محافظ الدقهلية أن الموقف الجديد يقضي علي المواقف العشوائية داخل مدينة المنصورة والحد من التكدس المروري حيث يتم نقلها خارج المدينة مما يسهل حركة تنقل المواطنين المترددين من وإلي مدن الدقهلية مع المحافظات المجاورة.

وأشار" مختار" إلي أن الانتهاء من إنشاء الموقف الحضاري الجديد سيتم خلال عام من بدء التنفيذ.

وثمن المحافظ، دور وزارة الأوقاف لإنجاح هذا المشروع العملاق الذي يعد حلم لأبناء المحافظة منذ سنوات لتسهيل حركة تنقلهم اليومية وعودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة عروس النيل.

حضر تسلم ارض المشروع رحاب المزين رئيس مركز ومدينة المنصورة واحمد البنداري مدير عام المواقف عن المحافظة، والمهندس الاستشاري الدكتور مجدي موافي عن هيئة الأوقاف والمهندس محمود حسبو عن الشركة المنفذة للمشروع.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير جميع مناحي حياة المواطن المصري وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتحسين مستوي الخدمات المقدمة لهم من خلال إنشاء مواقف حضارية تسهل حركة تنقل المواطنين من وإلى المحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية في هذا الشأن.
 

عاجل