رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدأت بـ«كلمة» وانتهت بـ«قتيل».. جزار يذبح عمه في الشارع بسبب 40 جنيها

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما إن سمع "محمود"، (20 سنة)- وشهرته "المجنون"- أن "خالد"، تشاجر مع والده، بعدما نصب عليه شقيقه الأصغر في 40 جنيها من متحصلات بيع مواد غذائية، فانهال "محمود" على "خالد" بالسباب، وحاول الاعتداء عليه، لكن الجيران تدخلوا، وفرقوهما.

ذهب "محمود" إلى منزله، في منطقة برك الخيام بكرداسة، شمال محافظة الجيزة، وعقب صعوده إلى شقته سحب سلاحا أبيضا، وعاد مرة أخرى، وانتظر حتى أبصر الضحية، وغافله من الخلف وقام بذبحه ثم سدد له طعنه في الصدر.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العقيد علي عبدالكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، توصلت إلى وقوع مشاجرة بين (طرف أول) خالد رمضان 46 سنة صاحب سوبر ماركت (سبق اتهامه في قضيتين) توفيَّ متأثرا بإصابته بجرح نافذ في الصدر، وشقيقه (محمود 29 سنة) عامل مصاب بجروح بالرقبة واليد، وبين طرف ثانٍ  "عبد النبي. ع." 49 سنة عامل خردة (سبق اتهامه بـ4 قضايا) ونجله "محمود" 20 سنة جزار.  

وبالفحص تبين إصابة المجني عليه بحرج ذبحي بالرقبة وطعن بالصدر، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل ابن عم القتيل.

وأضافت التحريات أن والد المتهم تشاجر مع شقيق المجني عليه الأصغر بسبب الخلاف على 40 جنيها؛ وذلك لرفضه السداد، وذهب والد المتهم إلى المجني عليه ليشكو له شقيقه الأصغر، ويطالبه بإحضار المبلغ من شقيقه.
 

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تدخل وسب المجني عليه، ثم انصرف إلى منزله وأحضر سلاحا أبيض، وانتظر حتى أبصر الضحية وغافله حيث ذبحه من الخلف؛ ثم سدد له طعنه في الصدر.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف أنه ذبح المجني عليه بسبب قيام شقيقة الأصغر بالنصب على عمه في 40 جنيها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.‏
 

عاجل