رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لليوم الثالث.. تكثيف البحث عن طالبة غرقت في نيل بني سويف

نشر
البحث عن الطالبة
البحث عن الطالبة

يواصل رجال الإنقاذ النهري، بمديرية أمن بني سويف، اليوم الخميس، ولليوم الثالث على التوالي بالتعاون مع أهالي مركز الواسطى وقرية أطواب، البحث عن طالبة غرقت في مياه النيل، بمدينة الواسطى، أثناء عودتها من درس خصوصي، وجرى تحرير محضر بالحادث.

ويقف عدد من أهالي مركز الواسطى وأسرة الطالبة على شاطئ النيل، على أمل العثور على جثمانها وانتشاله من المياه، فيما اقدم عدد أخر على الاستعانة بالمراكب صغيرة الحجم للبحث عنها فور ظهور جثمانها.

مديرية أمن بني سويف تتلقى بلاغا بالحادث وتعمل على سرعة انتشالها

كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بتلقيه بلاغا بغرق طالبة في مياه النيل بمدينة الواسطى، والذي وجه بسرعة انتشالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جهود مكثفة لانتشال جثمان الطالبة من نيل بني سويف

وتواصل قوة من الإنقاذ النهري جهودها، لليوم الثالث على التوالي،  لانتشال جثة الطالبة بالتعاون مع الأهالي، وجار البحث عنها في مياه النيل لاستخراجها.

وتبين من التحريات الأولية، أنه عقب انتهاء طالبة بالصف الثاني الثانوي تقيم بقرية أطواب التابعة لدائرة مركز الواسطى، تدعى «منة. ر. ح»  17 سنة، من الدرس الخصوصي الخاص بها، وأثناء عودتها سقطت في النيل وغرقت في المياه، ولم تستطع الخروج.

جرى تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت رجال الإنقاذ النهري بانتشال جثة الطالبة، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الغرق.

عاجل