رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب 40 جنيها.. شاب يذبح عمه في كرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذبح شاب ابن عم والده بمنطقة كرداسة عقب خلاف على 40 جنيها، وتم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بمقتل شخص في كرداسة، وبالانتقال إلى موقع البلاغ تبين العثور على جثة، خالد.ر.ع، في العقد الخامس من العمر ويرتدي كامل ملابسه.

وبالفحص تبين إصابة المجني عليه بحرج ذبحي بالرقبة وطعن بالصدر، وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل ابن عم القتيل.

وأضافت التحريات أن والد المتهم تشاجر مع شقيق المجني عليه الأصغر بسبب الخلاف على 40 جنيها وذلك لرفضه السداد، وذهب والد المتهم إلى المجني عليه ليشكو له شقيقه الأصغر ويطالبه بإحضار المبلغ من شقيقه.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تدخل وسب المجني عليه ثم انصرف إلى منزله وأحضر سلاحا أبيض، وانتظر حتى أبصر الضحية وغافله بأن ذبحه من الخلف ثم سدد له طعنه في الصدر.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف أنه ذبح المجني عليه بسبب قيام شقيقة الأصغر بالنصب على والده في 40 جنيها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.