رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمدة 21 يوما.. غلق نزلة الطريق الدائري للقادم من المريوطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق كلي لنزلة الطريق الدائري، المتجه إلى البحر الأعظم، تزامنا مع أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري، بالمسافة المحصورة بين طريقي الأوتوستراد وحتى المريوطية، ضمن المشروعات القومية للطرق.

ومن المقرر أن تستلزم الأعمال إجراء غلق كلي لنزلة الطريق الدائري للقادم من المريوطية، والمؤدي إلى شارع البحر الأعظم لمدة 21 يوما، ابتداء من الساعة 8 صباح غداً الجمعة الموافق حتى صباح يوم الجمعة الموافق 24/9/2021 على أن تكون مواعيد الأعمال على مدار الــ24 ساعة.

وتجري الإدارة العامة لمرور الجيزة، التحويلات المرورية للتيسير على المواطنين وهي كالأتي:-

- حركة المركبات القادمة من الطريق الدائري للقادم من المريوطية، وترغب في السير اتجاه البحر الأعظم المتجه لنفق عباس ستقوم بالسير اتجاه المنزل المؤدى لشارع ربيع الجيزي (الكائن قبل المنزل المطلوب غلقه) واستكمال السير لشارع ربيع الجيزى مروراً بميادين المنيب والطريق السطحي لكوبري والي، ثم الدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبري والي، واستكمال السير لتجاه شارع البحر الأعظم اتجاه نفق عباس.

وتم التتسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط العمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما تم تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.