رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليبيا في الصدارة.. ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على أنجولا

نشر
مصر وتوجو
مصر وتوجو

فاز منتخب مصر على نظيره أنجولا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أحرز هدف منتخب مصر في الشوط الأول محمد مجدي أفشه في الدقيقة 4 من ضربة جزاء حصل عليها أحمد فتوح الظهير الأيسر للمنتخب بعد عرقلته من جانب مدافع أنجولا.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر لـ3 نقاط في المركز الثاني، بعد فوز ليبيا على الجابون 2/1، في حين تجمد رصيد أنجولا بدون نقاط في المركز الرابع بترتيب المجموعة.

ونجح منتخب ليبيا في تحقيق فوزا هاما على نظيره منتخب الجابون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأحرز هدفي منتخب ليبيا علي سلامة في الدقيقة 28، وسند الورفلي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 91 من عمر المباراة، في حين أحرز هدف منتخب الجابون أندربه بوكو.

بهذه النتيجة يحتل منتخب ليبيا المركز الأول في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضًا وبفارق الأهداف، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث بدون رصيد، وأخيرًا منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد أيضًا.

ويقع منتخب ليبيا ضمن المجموعة السادسة التي تضم منتخبات مصر والجابون وأنجولا.

وكان منتخب مصر قد فاز على أنجولا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وفيما يلي ترتيب المجموعة السادسة بعد فوز مصر وليبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال

1- ليببا - المركز الأول - 3 نقاط.

2- مصر - المركز الثاني - 3 نقاط.

3- الجابون - المركز الثالث - بدون نقاط.

4- أنجولا - المركز الرابع - بدون نقاط.