رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاني شاكر يتوعد بشطب شاكوش والبحراوي حال مخالفة قرار إيقافهما.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر على قرار وقف تصاريح الغناء لمدة شهر لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" عبر قناة "الحياة"، إنه كان حالة مشاورات بين المجلس بعد ظهور الفيديوهات بين الطرفين وأنه كان لديه حالة استغراب شديدة لهذا المستوى المتدني، مضيفا: "أنا أعرف أن المسرح له قدسيته ومبادئه، وعلى الفنان احترام المسرح والجمهور الذي يقف أمامه".


يذكر أن الأزمة بدأت منذ أيام في أحد الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، لمعرفة التفاصيل الكاملة من هنا: القصة الكاملة لمشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي، حيث بدأت على المسرح ووصلت لمواقع التواصل.


وأضاف أن المسرح الآن أصبح مجالا للانهيار الأخلاقي والردح، قائلاً: "هذا ليس ضمن ميثاق النقابة ومش عارف هنوصل فين بعد كدا".
وشدد على أن ما حدث بين حسن شاكوش ورضا البحراوي لا يمت بالصلة تماماً إلى النقابة ومبادئها ، منوهاً إلى أنهما ليسا عضوين بالنقابة بل منتسبين لها فقط ، مشيراً إلى أنه في حالة مخالفة قرار النقابة ، سيؤدي ذلك إلى شطبهم التام من نقابة المهن الموسيقية، موضحا أن إيقافهم حدث بسبب مستوى الحوار المتدني بينهما.