رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم ماكو.. قصة السفينة «سالم إكسبريس» وكورنا تسببت في تعطيله| صور

نشر
ناهد السباعي
ناهد السباعي

فيلم ماكو احتفل أبطاله مساء أمس بالعرض الخاص به داخل مجمع سينمائي بمنطقة التجمع الخامس، فيما يتم طرح الفيلم بدور العرض اليوم، حيث يتوقع صناع العمل أن يحظى بجماهيرية عالية، خاصة وأن فيلم  ماكو يحكي عن قصة السفينة "سالم إكسبريس" والتي تعرضت للغرق منذ عدة سنوات.

ناهد السباعي

وتدور فكرة فيلم ماكو حول مجمعة من الفنانين يمتلكون شركة إنتاج ويذهبون في رحلة عمل عبر البحر الأحمر إلا أن السفينة التي يستقلونها تنقلب بهم في عرض البحر للتوالي الأحداث في إطار من التشويق والإثارة. 

من العرض الخاص

 

وحرص أبطال فيلم ماكو على التواجد في العرض الخاص أمس بالتجمع الخامس فيما تم التقاط الصور التذكارية لهم والتي ظهرت فيها الفنانة ناهد السباعي والفنانة بسمة، والنجم يوسف نيكولا معوض، إضافة إلى عمرو هبة، والفنانة الشابة سترة الشامي فضلا عن محمد مهران بجانب مخرج الفيلم هشان الرشيدي.

كما حضر عدد من الفنانين للتهنئة على العرض الخاص وفي مقدمتهم النجم ماجد المصري والفنانة جيلان علاء إضافة إلى ملك وليلى أحمد زاهر وعدد آخر من الفنانات والفنانين. 

أبطال فيلم ماكو يحتفلون

منذ ما يقرب من عامين كاملين بدأ صناع العمل في تصوير فيلم ماكو إلا أن العمل فيه استمر على مدار سنة كاملة بسبب جائحة كورنا التي انطلقت من الصين وتسببت في هلع العالم بأكمله ما نتج عنه وقف العديد من النشاطات خوفا من نقل العدوى خاصة بعد إصابة عدد من الممثلين بفيروس كورونا ووفاة البعض منهم، وعندما بات الفيلم جاهزا للعرض بدور السينما فتعطل مرة أخرى بسبب كوفيد19 والقرارات الخاصة بالسينمات.

من العرض الخاص

وفي سياق منفصل فقد تعرض الفيلم أيضا إلى عدد من الاعتذارات من النجوم الذين كان من المفترض أن يشاركوا فيه، حيث تم ترشيح النجمة منة فضالي لفيلم ماكو في البداية إلا انشغالها بالتصوير في عمل آخر تسبب في اعتذارها لتخلفها النجمة فريال يوسف .

وكان الفنان قصي خولى قد تم ترشيحه للمشاركة في بطولة فيلم ماكو ونتيجة لإصابة تعرض لها تم اختيار الفنان نيكولا معوض ليصبح بطلا للفيلم الذي تقرر طرحه بدور العرض بداية من اليوم الأربعاء.

عاجل