رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.. القضاء البريطاني يرفض الإفراج عن ميندي

نشر
بنجامين ميندي
بنجامين ميندي

رفضت محكمة بريطانية الإفراج عن بنجامين ميندي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الطلب الذي تقدم به النادي الإنجليزي بالإفراج تحت المراقبة القضائية.

وقررت المحكمة البريطانية عدم الإفراج عن ميندي قبل محاكمته بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي.

ويواجه المدافع ميندي 4 تهم اغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، وتم القبض عليه من قبل الشرطة مساء الخميس الماضي للتحقيق معه بشأن تلك الاتهامات الموجهة إليه.

وظل بنجامين ميندي متحجزًا قبل أن يتقدم نادي مانشستر سيتي بطلب للإفراج عنه بكفالة مالية، ولكن شبكة "بي بي سي" العالمية ذكرت أن المحكمة رفضت الطلب.

ولم يحضر ميندي والمعتقل في سجن إتش إم بي ألتكورس في ليفربول ، الجلسة التي عُقدت خلف أبواب مغلقة في محكمة في تشيستر.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق إيقاف بنجامين ميندي، الظهير الأيسر للفريق، عن التدريب، لحين الانتهاء من التحقيقات التي يخضع لها اللاعب على خلفية بعض الاتهامات الموجهة له.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، يؤكد من خلاله أن اللاعب الفرنسي متهم من قبل الشرطة الإنجليزية اليوم الخميس، بتهمة قانونية.

وأكد البيان أن ميندي تم إيقافه عن التدريبات، لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية من قبل الشرطة الإنجليزية.

ولن يخوض ميندي مباراته القادمة مع السيتي أمام آرسنال يوم السبت المقبل على ملعب الاتحاد.

وأصدرت شرطة "تشيشير" البريطانية، بيانًا للتعليق على التحقيقات الجارية حاليًا مع ظهير مانشستر سيتي بنجامين ميندي، والتي أدت إلى إيقافه عن التدريبات من النادي الإنجليزي.

وأفادت الشرطة أن ميندي وجهت إليه 4 تهم بالاغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، ضد ثلاثة أشخاص، قدموا شكوى ضد الفرنسي تزيد أعمارهم عن 16 عامًا بين أكتوبر 2020 وأغسطس 2021.

عاجل