رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات المونديال.. مصر تتقدم على أنجولا بهدف أفشه في الشوط الأول | صور

نشر
مصر وتوجو
مصر وتوجو

انتهى الشوط الأول بين منتخب مصر ونظيره الأنجولي بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أحرز هدف منتخب مصر في الشوط الأول محمد مجدي أفشه في الدقيقة 4 من ضربة جزاء حصل عليها أحمد فتوح الظهير الأيسر للمنتخب بعد عرقلته من جانب مدافع أنجولا.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بداية حماسية لمنتخب مصر، الذي ضغط بشكل مكثف من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات المنتخب الأنجولي.

وكاد أن يباغت المنتخب الأنجولي نظيره المصري في الدقائق الخمس الأولى من عمر الشوط الأولى من هجمة خطيرة، بعدما سدد مهاجم منتخب أنجولا الكرة ولكنها تسكن بجوار شباك محمد الشناوي حارس منتخب مصر.

وبعدها تمكن أحمد فتوح من الحصول على ضربة جزاء لمنتخب مصر بعدما قام بعرقلته مدافع منتخب أنجولا، ليقوم محمد مجدي أفشه بالتصدي لها وإحرازها في شباك حارس منتخب أنجولا.

بعد الهدف حاول منتخب مصر إحراز الهدف الثاني بفضل تحركات لاعبيه حسين الشحات وأفشه ومحمد شريف الثلاثي الأخطر في المباراة.

وتمكن منتخب أنجولا من إحكام سيطرته على وسط ملعب منتخب مصر ووصل لمرمى محمد الشناوي في أكثر من كرة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي.

ووضح على لاعبي منتخب مصر عدم التمركز الجيد، وخاصة قلب الدفاع، حيث لم يظهر أحمد حجازي مدافع المنتخب بالشكل الجيد في الشوط الأول.

وحاول منتخب مصر إحراز الهدف الثاني له قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.