رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفي عبده تحكي عن معاناة بدلة الرقص وتساقط «الألماظات» - فيديو

نشر
فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده وبسبب مقطع قديم ظهرت فيه مع الإعلامية هالة سرحان تتحدث فيه عن المعاناة التي تتعرض لها أثناء الرقص والتي تجبر فيفي عبده على ارتداء بدلة رقص عارية في عز الشتاء إضافة إلى الإصابات التي تحدث لقدمها بسبب الألماظات الحادة التي تتساقط من البدلة وتضطر إلى أن  تدوس عليها.

فيفي عبده

قالت الراقصة فيفي عبده للإعلامية هالة سرعان إن الله سوف يبارك للراقصات في أجورهن لأنهن لا يحصلن على الأموال بسهولة ولكن بعد تعب ومجهود كبير، كما تحدثت فيفي عبده عن سفرها إلى الهند وإعجاب ممثل هندي بها، قبل أن تبدأ النجمة تحية كاريوكا حديثها هي الأخرى حول أهمية الإحساس بالغلابة والتصدق عليهم، وعدم كنز الأموال.

الفنانة فيفي عبده

مشوار طويل صنع من الفنانة فيفي عبده نجمة في السينما والتلفزيون بدأته بفيلم "عظماء الإسلام" سنة 1970 إلا أن بدايتها الحقيقية كان من خلال ظهورها في فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" أمام النجم أحمد زكي ويسرا، والذي كان بصمة في تاريخ فيفي عبده الفني.

واستطاعت فيفي عبده الوصول إلى دور البطولة في السينما المصرية في العديد من الأعمال بينما كان فيلم "القاتلة" بمثابة نقطة تحول في حياة فيفي عبده لتثبت موهبتها في الفن.

الرافصة فيفي عبده

وفي المسرح تألقت فيفي عبده خلال العديد من الأعمال، وخاصة "حزمني يا" أمام حسن حسني وماجدة زكي وشريف منير ومدخت صالح، وهي المسرحية التي فجرت الطاقة الكوميدية لدى فيفي عبده إضافة إلى تقديم عدة رقصات شرقية صنعت لها شعبية كبيرة لدى الجمهور.

وفي التلفزيون لعبت فيفي عبده العديد من التجارب مثل مسلسلات "الست أصيلة، سوق الخضار، والحيقيقة والسراب، ومملكة الغجر وسوق النسا" وغيرها من الأعمال الدرامية التي وضعت اسم فيفي عبده في المقدمة.

وفي عام 2014 تسببت فيفي عبده في جدل كبير بعد حصولها من نادي الطيران على لقب الأم المثالية، ما تسبب في موجة كبيرة من السخرية خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي التي لم يفرق متابعوها بين فيفي عبده كراقصة، وفيفي عبده باعتبارها أما قادرة على تربية أولادها بطريقة جيدة.

أما رئيس نادي الطيران فقد تبرأ من تكريم ففي عبده قائلا في تصريحات صحفية إن الدرع لم يوقع عليه أي مسؤول وأن من قام بذلك هو مسؤول العلاقات العامة. 

 

عاجل