رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا الزاهد تتمرد على «كتكت» وأحمد فهمي يرد عليها بتلك العبارة

نشر
هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد التي تقضي أياما في الساحل الشمالي، لم تفوت فرصة المصيف في التقاط صورة على البحر ونشرها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهي تعلق عليها موجهة حديثها إلى زوجها الفنان أحمد فهمي قائلة " أنا مش كتكت يا فهمي"، أما أحمد فهمي فقد رد على مداعبتها قائلا "خلي الساحل ينفعك"، ما جعل هنا الزاهد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويتصدر اسمها محركات البحث عبر جوجل.

الفنانة هنا الزاهد

على إنستجرام تحتل الفنانة هنا الزاهد المركز الأول بين الفنانات برصيد 16 مليون متابع، في الوقت الذي تأتي خلفها الفنانة دنيا سمير غانم بأقل من 13 مليون متابع، ما يسهل وصول صورها وتعليقاتها إلى الجمهور، والتفاعل معها ونقل ما تنشره على صفحتها الشخصية. 

تمتلك النجمة هنا الزاهد حضورا قويا خاصة في الدراما بعد مسلسلها الأخير "حلوة الدنيا سكر" والذي استطاعت من خلاله تجسيد عدد من الشخصيات، وإثبات موهبتها في الفن، إضافة إلى صناعة مكانة خاصة لدى الأطفال ما يؤهلها لتقديم عمل فني لهم في الفترة المقبلة.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

ومن المتوقع أن تقدم هنا الزاهد شخصية "باربي" الدمية الشهيرة التي يحبها الأطفال رغم تغير الأجيال، حيث يجري في الوقت الراهن تحضيرات للفيلم الذي يعتبر الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا هو صاحب فكرته، بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بين هنا الزاهد والدمية باربي.

يذكر أن الفنان طلعت زكريا هو زوج والدة الفنانة هنا الزاهد، وتكن له محبة واحترام كبيرين، ما تسبب في حزن شديد يوم رحيله، حيث تعتبره هنا الزاهد وأختيها بمثابة الأب.

ومن جهة أخرى يعرض للفنان أحمد فهمي في الوقت الحالي فيلم العارف، حيث يقوم فيه فهمي بدور مختلف، (هاكرز شرير) عن الأدوار السابقة التي تم حصره فيها، وهي الأدوار الكوميدية التي بدأها مع الثنائي هشام ماجد وشيكو، حيث قدم الثلاثي أفلاما أحبها الجمهور وما يزال يتفاعل معها حتى اليوم خاصة فيلم "سمير وشهير وبهير" والذي صنع نجومية أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وجعل منهم نجوما في السينما المصرية، إلا أن فهمي انفصل عنهما مؤخرا، فيما استمر هشام ماجد وشيكو كثنائي في الأعمال التي يقدمانها سويا.