رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب: الدولة المصرية تدعم المنظومة الرياضية بشكل كبير

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لبطولة كأس العالم للناشئين لدراجات المضمار، تعكس حرص الدولة المصرية على الدعم الكامل للرياضة في مصر.

أوضح وزير الشباب والرياضة خلال كلمته في افتتاح بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالرياضة وتنظيم المسابقات الرياضية الكبرى على الأراضي المصرية، مشددا على أن يتمنى أن تكون تلك النسخة علامة مضيئة في تاريخ الرياضة.

تابع وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تعمل بشكل كبير على إقامة البنية التحتية لكافة الألعاب الرياضية.

واختتم وزير الرياضة أن بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار يعد إنجاز يضاف للدولة المصرية بعد سلسلة من النجاحات في التنظيم الكبير للمحافل الرياضية الدولية.

ومن جانبه أكد وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، أن تنظيم مصر لبطولة مضمار الناشئين بمثابة حدث عالمي استكمالا للأحداث الكبرى التي استضافتها مصر الفترة الماضية.

ورحب رئيس الاتحاد المصري للدراجات بجميع الدول التي تشارك في البطولة وعددها 47 دولة، وهي من الدول الأقوى في رياضة الدراجات، قائلا: "أهلا بكم في الجمهورية الجديدة".

ووجه رئيس الاتحاد المصري للدراجات، الشكر لكل العاملين الذين بذلوا جهدا خارقا وواصلوا العمل ليل نهار لتحويل الحلم إلى حقيقة.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والتي يشارك فيها المنتخب المصري. 

وأعلن الدكتور وجيه عزام، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات، نائب رئيس الاتحاد الدولي، تفاصيل منافسات البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن منافسات البطولة ستشهد إقامة 22 سباقا بواقع 11 للناشئين ومثلهم للناشئات. 

وسيخوض المنتخب الوطني للدراجات 19 سباقا بواقع 10 للناشئين و9 للناشئات.

عاجل